الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

300 لوحة في معرض طلابي برأس الخيمة

300 لوحة في معرض طلابي برأس الخيمة
27 مارس 2019 01:47

رأس الخيمة (الاتحاد)

انطلق معرض الفنون الرابع لمدارس الإمارات الوطنية في مجمع إمارة رأس الخيمة، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، متضمناً أكثر من 300 لوحة وعمل إبداعي لطلبة مدارس الإمارات الوطنية من مختلف المراحل الصفية، تم تنفيذها خلال العام الدراسي بتقنيات وألوان مختلفة أظهر من خلالها الطلبة مهارات فنية وإبداعية مختلفة وقدرتهم على تجسيد ومحاكاة أفكارهم الإبداعية بطرق فنية وعصرية.
يأتي تنظيم هذا المعرض السنوي، الذي افتتحه الشيخ أرحمة بن سعود القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة، ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيد بالاهتمام بالطالب، وتجسيداً لإيمان المدرسة بأهمية صقل المواهب الطلابية بمختلف أنواعها، وإيمانها بدور الفن التشكيلي في التعبير عن المشاعر وتطوير شخصية الطالب الإبداعية وتحفيزه على استمرارية الابتكار. وتضمنت فعاليات المعرض ورش عمل فنية حية وركناً لأعمال أبناء الشهداء الفنية، كما عرضت مجموعة من طالبات المدرسة مشاريع بارزة متعلقة بالهوية الوطنية، بالإضافة إلى ركن خاص عن الاستدامة عرض أعمالاً فنية تم ابتكارها من خلال أساليب ومواد صديقة للبيئة ومعاد تدويرها.
وأكد د. كينيث فيدرا، مدير عام مدارس الإمارات الوطنية، أن تنظيم هذه المبادرات يؤكد أن الطالب والطالبة هما محور كل نشاط تعليمي هادف، وتطبيق هذه البرنامج هو تجسيد للسعي الصادق نحو الإسهام في تنمية الشخصية المتكاملة للطالب وتأكيد قدراته على التواصل الفعال والمشاركة والتسامح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©