الاتحاد

الرئيسية

المركز الوطني يحذر من تشكل الضباب خلال اليومين المقبلين

أمطار هطلت مؤخرا على أبوظبي

أمطار هطلت مؤخرا على أبوظبي

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من إمكانية تشكل الضباب صباح اليوم واليومين المقبلين، مع فرصة لتساقط الأمطار على المناطق الشمالية والشرقية.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم صحوا إلى غائم جزئي أحياناً، يصبح غائما في بعض المناطق في ساعات المساء والليل، حيث تتكاثر السحب تدريجيا، خاصة في المناطق الشمالية والجزر مع فرصة لسقوط بعض الأمطار على تلك المناطق خاصة في ساعات الليل. وتميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقاء الطقس لطيف الحرارة نهاراً ومائلاً للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر معتدل بوجه عام.

ويكون الطقس يوم غد الاثنين غائما خاصة على المناطق الشمالية والشرقية، مع فرصة لسقوط الأمطار على تلك المناطق خاصة في الصباح، وتتناقص كميات السحب تدريجيا في ساعات المساء والليل، مع انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر معتدل.

وتوقع المركز تزايد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الداخلية والساحلية، مع تشكل الضباب، خاصة على المناطق الداخلية الغربية منها.
ويكون الطقس يوم الثلاثاء المقبل غائما جزئيا مع فرصة لتشكل الضباب، والبحر معتدل.
وكان الطقس أمس صحوا على أغلب المناطق، ولطيف الحرارة نهارا ومائلا للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط أحيانا، ويكون البحر معتدلا بوجه عام، علما أن الرطوبة النسبية ازدادت في ساعات الليل والصباح الباكر في المناطق الداخلية والساحلية، مع تشكل الضباب في بعض تلك المناطق خاصة الغربية منها.

وتكون الرياح اليوم في المناطق الساحلية شمالية غربية إلى شمالية، وفي المناطق الداخلية شمالية شرقية وشرقية، فيما في المناطق الجبلية تكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية. وبلغت درجات الحرارة العظمى أمس في المناطق الداخلية 29 درجة مئوية، والصغرى 9- 15 درجة، فيما كانت العظمى في المناطق الساحلية 27 درجة والصغرى من 14- 20 درجة، وفي المناطق الجبلية بلغت العظمى 20 درجة مئوية، والصغرى بين 6- 15 درجة مئوية

اقرأ أيضا

واشنطن تشيد بخطوات المجلس الانتقالي السوداني