الاتحاد

الإمارات

الإعدام لقاتل زوجة مواطن بالفجيرة

الإعدام لقاتل زوجة مواطن بالفجيرة

الإعدام لقاتل زوجة مواطن بالفجيرة

السيد حسن (الفجيرة)

حكمت محكمة جنايات الفجيرة، أمس، بالإعدام قصاصاً على متهم آسيوي الجنسية في جريمة قتل روعت الفجيرة، وراحت ضحيتها سيدة من جنسية عربية وزوجة لمواطن في منطقة الفصيل.
وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس، برئاسة المستشار أحمد الضنحاني، وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد صالح، وبحضور علي عبدالله الزعابي، وكيل نيابة الفجيرة، وأمانة سر موسى باروت.
وتعود أحداث القضية إلى عام 2017، حين ورد بلاغ إلى شرطة الفجيرة يفيد بوجود جثة تعود لامرأة عربية، وتبين أن مرتكب الجريمة قد لاذ بالفرار من مكان الحادث، وبالبحث والتحري توصلت إدارة التحريات والبحث الجنائي في وقت قياسي للقاتل، وقد اعترف في جميع المحاضر بارتكابه الجريمة البشعة التي كان هدفها بداية السرقة.
وبحسب ما جاء في محاضر الشرطة والنيابة العامة وتحقيقات المحكمة، فإن النيابة قد وجهت للمتهم تهم القتل العمد، والشروع في الاعتداء والسرقة، ودخول بيت دون إذن صاحبه.
وكان المتهم آسيوي الجنسية قد تمكن من التسلل إلى بيت أحد المواطنين في منطقة الفصيل بهدف السرقة، وقد صادف دخوله وجود الضحية زوجة المواطن، وحاول المتهم الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح فقاومته بشدة، فقتلها وهرب من مكان الجريمة.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة