الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تفتتح صالة انتظار في مطار ملبورن

الصالة الجديدة بعد الافتتاح (من المصدر)

الصالة الجديدة بعد الافتتاح (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت «الاتحاد للطيران» أمس رسمياً، صالة انتظار جديدة لضيوف الدرجات الممتازة في مطار ملبورن توفر لضيوف الشركة أجواءً أنيقة تبعث على الراحة، وإمكانية الاسترخاء، واستعادة النشاط وتناول الطعام والعمل أو الحصول على قسطٍ من الترفيه قبل موعد الرحلة.
وتوفر الصالة إطلالات خلابة على منطقة مدرج الطائرات بفضل الجدران الزجاجية التي تمتد من الأرضية وحتى السقف، والتي تقدم إضاءة طبيعية خلال النهار. ومع مساحة تمتد لما يزيد على 800 متر مربع ومقاعد تتسع لما يصل إلى 133 ضيفاً، تعدُّ الصالة أكبر صالات الاتحاد للطيران لضيوف الدرجات الممتازة خارج أبوظبي.
ومن المعالم البارزة التي تتميز بها صالة الضيوف الجديدة منطقة تناول الطعام التي تضم 26 مقعداً، وتتيح للضيوف الاستمتاع بالضيافة الأصيلة التي تشتهر بها «الاتحاد للطيران» مع قائمة طعام حسب الطلب، إضافةً إلى بوفيه عالمي متنوع الأصناف.
وعلى صعيد التصميم الداخلي والديكورات، تحفل صالة الضيوف الجديدة بألوان الطلاء المميزة للعلامة التجارية لـ«الاتحاد للطيران»، التي تحمل اسم «معالم من أبوظبي»، بما يتكامل مع الطابع الأنيق لصالة الضيوف والمساحات الفخمة والهدوء والسكينة التي توفرها للضيوف. ومع الأنماط الهندسية والألوان المستوحاة من المشاهد الطبيعية للصحراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمثل ديكورات صالة الضيوف خير تعبير عن الحداثة والأصالة التي تشتهر بها أبوظبي اليوم.
وتم تجهيز الصالة بأثاث ومفروشات مصممة خصيصاً من شركة «بوس» توفر للضيوف تشكيلة واسعة من أنماط المقاعد المصممة لتوفير أقصى مستويات الراحة خلال تناول الطعام أو العمل أو الاسترخاء.
ومع إطلاق الشركة لرحلاتها بالطائرة طراز إيرباص A380 إلى ملبورن، بدءاً من الأول من يونيو، سوف يتمتع ضيوف مقصورة الإيوان بصالة خاصة تتوفر حصرياً لهم بالقرب من مدخل الصالة الرئيسة. ومع مقاعد مريحة بذراعين منجدة بجلود إيطالية من تصميم «بولترونا فراو» ومفروشات مخملية ودورة مياه خاصة، إضافةً إلى مدخل خاص، تمثل صالة ضيوف مقصورة الإيوان أفضل تجسيد للرفاهية والخدمات المعدة خصيصاً، التي تتناسب مع أرقى تجارب الضيافة التي توفرها الشركة على متن مقصورتها الحصرية. وبهذا الشأن، قال شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران: «تمثل صالة ضيوف الدرجات الممتازة الجديدة في مطار ملبورن فئة جديدة من الخدمات في حد ذاتها، حيث تقدم كافة الخدمات المعتادة لصالات الانتظار بالمطارات لكن من منظور جديد تماماً».
وأضاف: «تمزج صالة الضيوف الجديدة بين تجارب المطاعم الراقية وردهات المشروبات الأنيقة ذات الأجواء المرحة، وتظهر روعة التصميم الذكي والمتطور الذي يتيح لضيوفنا الاستمتاع بأرقى مستويات الراحة والفخامة التي تكتمل بضيافتنا الأصيلة والإبداع في تقنيات وخدمات الأطعمة والمشروبات».
وتابع بالقول: «مع افتتاح هذه الصالة الجديدة المتميزة وإطلاق رحلاتنا بالطائرة إيرباص A380 إلى ملبورن، بدءاً من الأول من يونيو، نوفر للمسافرين على متن رحلاتنا بين ملبورن وأبوظبي أكثر تجارب الضيوف روعة وجاذبية».
وتنضم الصالة الجديدة إلى مجموعة متنامية من صالات الانتظار الفخمة التابعة للشركة المخصصة لضيوف الدرجات الممتازة في سيدني، وأبوظبي، ودبلن، وفرانكفورت، ولندن هيثرو، ومانشستر، وباريس، وواشنطن العاصمة، ونيويورك.
ومن المقرر افتتاح صالة جديدة لضيوف الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي وصالة أخرى جديدة لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في لوس أنجلوس خلال الأشهر القادمة.
وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد بدأت رحلاتها اليومية إلى ملبورن في مارس 2009. واليوم، تشغل الاتحاد للطيران رحلاتها بمعدل رحلتين يومياً من دون توقف بين ملبورن وأبوظبي، وما وراءها من وجهات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وأفريقيا وأوروبا.
وتعدُّ «الاتحاد للطيران» الناقلة الوحيدة التي تشغل رحلتين يومياً مباشرة من دون توقف بين ملبورن ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وستوفر الناقلة الوطنية رحلاتها بالطائرة طراز إيرباص A380 إلى ملبورن، بدءاً من الأول من يونيو 2016 بما يمنح الضيوف المسافرين على هذه الوجهة إمكانية حجز مقصورة الإيوان، التي تعدُّ الجناح الوحيد من نوعه من ثلاث غرف في الأجواء في عالم الطيران التجاري.

اقرأ أيضا

"فيسبوك" تخزن كلمات مرور المستخدمين بصيغة قابلة للقراءة