السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

كريستين تساعد الأطفال على تجاوز مخاوف «كورونا»

كريستين تساعد الأطفال على تجاوز مخاوف «كورونا»
31 مارس 2020 01:38

أبوظبي (الاتحاد)

قررت الممثلة الأميركية كريستين بيل مساعدة الأطفال على تفهم وباء فيروس «كوفيد - 19» بشكل أفضل، بالتعاون مع قناة نيكلوديون الفضائية الأميركية المخصصة للأطفال.
وتستضيف كريستين، البالغة من العمر 39 عاماً، حدثاً لمدة ساعة بعنوان (#KidsTogether) على قناة نيكلوديون، يتناول مخاوف الأطفال بشأن فيروس كورونا، مع تقديم نصائح الخبراء.
ومن المتوقع أن تتحدث كريستين مع العاملين في المجال الطبي والعائلات عبر دردشة الفيديو، ليكشف الجميع عن تجاربهم الشخصية مع تفشي الفيروس.
يشارك في الحدث الممثل الكوميدي كنان طومسون، والموسيقي كيل ميتشل، والمغنية سيارا، ولاعب كرة القدم راسل ويلسون، والممثل جوش جاد، والشخصية الشهيرة على المنصة الاجتماعية شارلي أميليو، كما تؤدي أليشيا كيز فقرة غنائية.
ونقل موقع «US Magazine» عن كريستين قولها إنه من المهم للغاية أن نتذكر أننا جميعاً نعاني هذا الأمر، ويحتاج أطفالنا وأحباؤنا إلى منافذ لمساعدتهم على معالجة وتفهم ما يحدث، والأهم من ذلك، أن نشعر بأننا لا نزال متواصلين.
وأعربت عن أملها في أن يتخلص الأطفال والعائلات من القلق والشعور المزعج، ويشعروا براحة أكبر ويستمتعوا ببعض لحظات الفكاهة التي تشتد الحاجة إليها خلال هذه الفترة العصيبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©