الاتحاد

الإمارات

وزارة الثقافة والشباب تتبرع بـ117 ألف درهم لدعم «كليب غنائي» عن أضرار المخدرات

تسلمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي شيكاً بمبلغ 117 ألف درهم من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بهدف رعاية كليب غنائي يتحدث عن معاناة مدمني المخدرات وسوء عاقبة السائرين في درب هذه الآفة الخطيرة.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء عبدالجليل مهدي محمد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي وفداً برئاسة أمينة خليل مدير إدارة التنمية بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

ويأتي الكليب الغنائي بعنوان “درب الضياع”، من كلمات الشاعر انور المشيري، وألحان أسامة العطار وغناء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وإخراج شرطي أول صابر الذبحاني وإشراف الوكيل أول عبد الرحمن البح.
كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بين الجانبين بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة وشرطة دبي في مجال مكافحة المخدرات ووقاية المجتمع من أضرارها. ويأتي هذا اللقاء في إطار إستراتيجية شرطة دبي الرامية إلى مد جسور التعاون والتنسيق مع الدوائر والمؤسسات الحكومية تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية.
وأعربت أمينة خليل خلال الاجتماع عن استعداد الوزارة لدعم الأنشطة التوعوية التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نسبة لأهمية هذا الدور في وقاية أفراد المجتمع من المخدرات، خصوصاً فئة الشباب فيه

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة