السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

7 لاعبين يمثلون "الأثقال" في "الخليجية" وغرب آسيا

7 لاعبين يمثلون "الأثقال" في "الخليجية" وغرب آسيا
27 مارس 2019 00:00

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

يشارك اتحاد رفع الأثقال في بطولتي غرب آسيا والخليج في سلطنة عُمان التي تنطلق اليوم، وتستمر حتى الأول من أبريل المقبل بسبعة لاعبين، وذلك ضمن الخطة الرامية لتعزيز المستوى الفني وتأكيد مرحلة التطور الممتازة التي حققها المنتخب من خلال النتائج المشرفة على مستوى الإناث والذكور في الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة المرتبطة بعدم توافر الصالة الخاصة بالتدريبات.
ويرأس عبد الله الزعابي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البعثة التي تضم إلى جانبه فيصل الحمادي، أمين السر العام وإداري فريق الرجال، جاسم العوضي، عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة الفنية، خلود عبيد، عضوة مجلس الإدارة، مشرفة فريق الإناث، محمد خير سكرتيراً فنياً، رضا العياشي، مدرب فريق الذكور، وهبة الله عبد الرحيم، مدربة فريق الإناث.
ووقع الاختيار على 7 لاعبين ولاعبات للمشاركة في البطولة، هم الشيخ محمد القاسمي 81 كجم، الشيخ خالد القاسمي 55 كجم، سلطان حمزة 109 كجم، سلطان الفارسي 109 كجم، حمد البريكي «81» كجم، مي المدني 81 كجم، وسارة المهيري 88 كجم.
ويشارك جاسم العوضي في اجتماع المكتب التنفيذي لغرب آسيا، إلى جانب اختياره لتحكيم المسابقات المختلفة بعد النجاح اللافت الذي حققه في البطولات الماضية على المستويين الدولي والقاري، فضلاً عن فيصل الحمادي الذي عاد أخيراً من المشاركة في تحكيم بطولة ملك تايلاند الدولية التي تعد إحدى المحطات المؤهلة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.
وقال العوضي إن اجتماع المكتب التنفيذي الآسيوي يتضمن أجندة مرتبطة بالأهداف المقررة في الفترة المقبلة وسبل النهوض باللعبة وتعزيز انتشارها وتطورها على نطاق واسع، والعمل على الجوانب كافة التي تؤدي إلى جذب المزيد من العناصر في ظل توافر الظروف التي تمهد الطريق للمنافسة على الألقاب.
وأوضح «المشاركات المختلفة للمنتخب في البطولات الإقليمية والقارية والدولية مهمة، لأنها تمنحه فرصة الجاهزية القوية التي تعزز حظوظه لمتابعة حصد النتائج المشرفة، ورفع اسم الدولة في منصات التتويج على غرار ما حدث في الاستحقاقات الماضية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©