الاقتصادي

الاتحاد

«أَرادَ» تطلق «سما مجلس فيلا» في الشارقة

الشارقة(الاتحاد)

أعلنت «أَراد» إطلاق نوع جديد من المنازل يتمثّل بمشروع «سما مجلس فيلا»، وذلك داخل مشروع نسمة السكني في قلب الشارقة الجديدة. ويتزامن هذا الخبر مع تأكيد المطوّر العقاريّ الإماراتي اكتمال 20% من بناء المرحلة الأولى من المشروع، والتزام «أَراد» بالموعد المحدد لتسليم أول المنازل للشارين بحلول نهاية هذه السنة. يشار إلى أنّ مشروع «سما مجلس فيلا» عبارة عن فلل مستقلة من أربع غرف نوم تضمّ مجلساً مفتوحاً على شرفة علوية، وهذه سابقة بالنسبة إلى سوق الشارقة. وقد طُرحت هذه المنازل للبيع بأسعار خاصة خلال فعالية عُقدت يوم السبت 10 مارس، ولقيت اهتماماً كبيراً من المستثمرين في الإمارات وخارجها. وتشمل وحداتنا المعروضة للبيع في مشروع نسمة السكني منازل «تاون هاوس» وفللاً شبه منفصلة تضمّ غرفتي نوم أو ثلاثاً أو أربعاً وفللاً من أربع أو خمس غرف نوم.
ويباع مشروع «سما مجلس فيلا» في المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكني الذي يتخذ موقعاً رائعاً بمحاذاة شارع الإمارات وطريق مليحة ويضم 800 فيلا ومنزل «تاون هاوس». وأُطلق مشروع نسمة السكني في مارس 2017 وبيعت المرحلة الأولى منه من أصل خمس مراحل في أقلّ من شهر، ما جعله المشروع السكني الأسرع مبيعاً في الشارقة.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة «أَرادَ»:بعد إنجاز 20% من المرحلة الأولى من مشروع نسمة السكني، ما زلنا ملتزمين بموعد تسليم المرحلة الأولى بحلول نهاية هذا العام.
ويُظهر طرح مشروع «سما مجلس فيلا» رغبتنا بتوفير مجموعة متنوعة من المنازل ذات التصاميم الملفتة بالنسبة إلى المستثمرين والمستخدمين النهائيين.» يمتدّ مشروع نسمة السكني على مساحة تفوق 5 ملايين قدم مربّعة من الأرض المخططة بعناية حرصاً على تحقيق التوازن ما بين المناطق السكنية والمرافق المجتمعية.
يضمّ مشروع نسمة أربع تقديمات أساسية هي عبارة عن: 13 فداناً من الحدائق الخضراء المنسّقة التي تضمّ مسارات للدراجات الهوائية والركض ومناطق فسيحة لألعاب الصغار، ومركزاً متعدّد الاستخدامات مع منشآت رياضية وترفيهية، ومدرسة جيمس دولية، ونسمة سكوير، ومركزاً تجارياً مساحته 70 ألف قدم مربعة.

اقرأ أيضا

شبكات النطاق العريض في الإمارات الأسرع عالمياً