الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فريق الإمارات للدراجات يشارك في سباق اليوم الواحد ببلجيكا

فريق الإمارات للدراجات يشارك في سباق اليوم الواحد ببلجيكا
27 مارس 2019 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن فريق الإمارات للدراجات تشكيلته المشاركة في سباق اليوم الواحد «ثلاثة أيام في دي بان» الذي ينطلق اليوم في بلجيكا، وتضم التشكيلة الكولومبي فيرناندو جافيريا المتخصص بسباقات السرعة الذي سيقود التشكيلة، إلى جانب كل من سيموني كونسوني وتوم بولي وإيفو أوليفييرا وروبيرتو فيراري وأوليفييرو ترويا، فضلاً عن فيجارد ستيك لاينجن الفائز بلقب البطولة النرويجية لسباقات الطرق.
يقام السباق على الطرق الشهيرة المرصوفة بالحصى في إقليم فلاندرز على مسار بطول 195.5 كلم، انطلاقاً من مدينة «بروج» وصولاً إلى بلدة «كوكسيجدي»، ويناسب مسار السباق المستوي الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة، ومن المتوقع أن يشهد سباق سرعة نهائياً بين أسرع الدراجين في المجموعة. وسيحظى المشاهدون بفرصة الاستمتاع بسباق يلهب حماسهم بالنظر إلى طبيعة المسار الذي يضم عدداً من القطاعات الصعبة والتنافسية المرصوفة بالحصى.
وقال جافيريا: أشارك في هذا السباق بحماس ومعنويات عالية كما لو أنني طالب في مدرسة الدراجات، حيث سأحاول التعلم من هذه التجربة ومن إرشادات المديرين الرياضيين وزملائي في الفريق لأكتسب خبرة في هذا النوع من السباقات، وسأبذل قصارى جهودي من أجل تحقيق أفضل النتائج في السباق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©