الاتحاد

الاقتصادي

«جيتكس شوبر» يختتم عروضه اليوم ويقدم أحدث التقنيات

 روبوت يرحب بزوار المعرض (من المصدر)

روبوت يرحب بزوار المعرض (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

يختتم اليوم معرض «جيتكس شوبر» دورة الربيع، عروضه التي استمرت على مدار أربعة أيام، متضمنة أجهزة لجميع أفراد العائلة وعروض الواقع الافتراضي وأحدث منصات الألعاب حتى أشهى خيارات تناول الطعام وأفضل الأجهزة الذكية وكراسي المساج الفاخرة.
ويشهد جيتكس شوبر الذي يستضيفه وينظمه مركز دبي التجاري العالمي، مشاركة نخبة متاجر التجزئة الإلكترونية والعلامات العالمية في الإمارات أمثال إي-ماكس، جاكيز، جمبو، بلج إنز وشرف دي جي، والتي تشارك جميعها لتقدم إلى المستهلكين عروضا وصفقات لا تقاوم على أحدث المنتجات الإلكترونية، والتي بلغ عددها 35000 منتج وقطعة، إضافة للعديد من الجوائز النقدية والعينية القيمة.
ويحضر زوار جيتكس شوبر للحصول على تخفيضات وعروض مثيرة على الهواتف الذكية والكمبيوترات المحمولة وللترفيه والإثارة أيضا. ويمكن للمتسوقين نهاية الأسبوع الجاري فقط توفير 2499 درهما والعودة إلى منزلهم بهاتف آيفون 7 ولابتوب أتش بي سبيكتر مقابل 6,999 درهم، العرض الذي يوفره شرف دي جي حصريا لزوار جيتكس شوبر.
ويستقطب المعرض شباب الجيل الجديد في وقت تقدم كبرى العلامات وتجار التجزئة مجموعة من الأجهزة اللوحية المخصصة للأطفال، ومنصات الألعاب، وأجهزة للغناء وكاميرات والمصممة جميعها لتلائم الأطفال، وهو ما يجعل من جيتكس شوبر وجهة لجميع أفراد العائلة.
وتستقطب الروبوتات أيضا الجماهير، بوجود روبوت سانبوت الذي يبلغ سعره 100000 دولار، واشتهر مؤخرا بعد قيام الهيئات الحكومية في الإمارات بنقاشات جادة مع «إ هوم»، مزود الروبوتات، لاستخدامه في جمارك دبي وشرطة عجمان.
وقال محمد نبيل شيخ، مدير تطوير الأعمال لدى «إ هوم»: «هذا هو المستقبل. هذا النوع من الروبوتات يمكن برمجته لتقديم أي خدمة من الاستقبال حتى التعليم. قدراته لا حدود لها ويمكن دمجه مع المنصات السحابية وبالتالي تسهيل عملية الوصول إليه».
وقال شيخ: «المعرض حقق نجاحا كبيرا حتى الآن. هناك الكثير من المتسوقين الذين يشترون منتجاتها من أجهزة المساج الصغيرة حتى كراسي المساج الفاخرة. الحضور قوي ونقوم خلال مشاركتنا هذا العام بعرض أحدث الأجهزة المنزلية الذكية».

اقرأ أيضا

الذهب ينخفض بفعل آمال اتفاق التجارة