الإمارات

الاتحاد

إصابة مواطنة اصطدمت مركبتها بجمل سائب في أم القيوين

المركبة عقب اصطدامها بالجمل في أم القيوين (من المصدر)

المركبة عقب اصطدامها بالجمل في أم القيوين (من المصدر)

سعيد هلال (أم القيوين) - أصيبت مواطنة في العقد الثاني من عمرها، أمس الأول بإصابات متوسطة إثر اصطدام مركبتها بجمل سائب في أحد الشوارع الداخلية بمنطقة السلمة بأم القيوين، ونقلت على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأفاد المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة بشرطة أم القيوين، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الثامنة و15 دقيقة من مساء السبت الماضي يفيد بوقوع حادث صدم حيوان سائب، وعلى ضوء ذلك انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى الموقع.
وأشار إلى أن المواطنة كانت تقود مركبتها في مسارها على أحد الشوارع الداخلية المظلمة، وفوجئت بوجود عدد من الجمال السائبة أمامها، فحاولت تفاديها، إلا أنها فقدت السيطرة واصطدمت بإحداها، ومن ثم انحرفت المركبة لتستقر خارج الطريق.
ولفت إلى أن الحادث أسفر عن إصابة المواطنة بإصابات متوسطة، وتعرض المركبة لأضرار بالغة، ونفوق الجمل في الموقع، مشيراً إلى أن وجود الحيوانات السائبة في الأحياء السكنية والشوارع يهدد أرواح مستخدمي الطريق. وناشد المقدم سعيد بن عران، جميع السائقين بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الطرق المظلمة والانتباه لمفاجآت الطريق، وعدم الانشغال بالهاتف أو الأمور الأخرى التي قد تعرضهم لحوادث مميتة.

اقرأ أيضا

تكريم الفائزين بـ«جائزة محمد بن راشد».. الإمارات تحتفي برواد التسامح