الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عدنان ينفذ برنامج الإعصار في «ترتان البيت»

عدنان ينفذ برنامج الإعصار في «ترتان البيت»
31 مارس 2020 00:24

سامي عبدالعظيم (حتا)

استعان عدنان حسين لاعب حتا، بملعب ترتان لمساعدته على إجراء التدريبات أثناء فترة التوقف، وتنفيذ البرنامج المقرر من اليوناني كريستوس كونتيس مدرب «الإعصار»، خصوصاً أنه تلقى التأييد والدعم على هذه الخطوة من شقيقه ناصر حسين مساعد مدرب رديف شباب الأهلي، الذي انضم إلى شقيقه في التدريبات التي تقام على فترتين، صباحاً ومساء، في الجزء المخصص داخل المنزل، مع وجود أبنائه الثلاثة الذين يحرصون أيضاً على التدريبات البدنية.
وقال عدنان حسين: إن فترة التوقف الحالية للدوري دفعته إلى فكرة ملعب الترتان، بتوفير الأدوات المطلوبة بالرغبة في البحث عن الحلول التي تساعده على تنفيذ التدريبات، فضلاً عن المحافظة على جاهزيته البدنية، مع اتباع تعليمات السلطات الصحية بالبقاء في المنزل، إلى حين زوال الظروف الحالية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا.
وأضاف: أشعر بأنني نجحت في إيجاد الحل المناسب في هذه الظروف، وشقيقي ناصر شجعني على الفكرة، والأمور مضت بطريقة جيدة، خصوصاً مع تفاعل أبنائي، وفي كثير من الأوقات يطلبون مني أن نذهب إلى الملعب للتدريب.
واعتبر حسين فترة التوقف أكبر دافع نحو الالتزام بالشروط المطلوبة، للمحافظة على صحة وسلامة المجتمع، من خلال البقاء في المنزل والعمل على جميع الخيارات المطلوبة، وقال: إن التجاوب اللافت من جميع أفراد المجتمع مع حملات التوعية، يعزز نجاح الفكرة التي تهدف في المقام الأول لحماية أنفسنا من هذا الخطر، الذي يجب أن نحاربه بالوعي والتضامن والتعاون.
وأكد حسين أن الترتيبات التي قام بها نادي حتا كان لها الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين، وذلك من خلال المتابعة المستمرة من قبل الجهاز الفني والدكتور أحمد حسن كنجو طبيب الفريق الأول، وقال: إن هذه الأجواء تعكس الحرص الكبير من مسؤولي النادي على تعزيز كل الإجراءات الخاصة بسلامة اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©