الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هولمان: لا تضعوا «الكنجارو» خارج الحسابات مبكراً !

هولمان: لا تضعوا «الكنجارو» خارج الحسابات مبكراً !
10 يناير 2019 00:12

مراد المصري (العين)

أكد الأسترالي بريت هولمان، لاعب نادي النصر والإمارات سابقاً، أن الحديث ما زال مبكراً لوضع منتخب أستراليا خارج قائمة المرشحين بعد تعثره في الجولة الأولى أمام الأردن، وذلك مع توقعه بقدرته على التعافي سريعاً والعودة إلى المسار الصحيح، فيما تبقى من مباريات في دور المجموعة للبطولة الآسيوية.
وجاء حديث هولمان لـ«الاتحاد»، خلال حضوره خصيصاً إلى أرض الدولة لقضاء الإجازة وحضور منافسات الحدث القاري، وتحديداً منتخب بلاده، وقال: الخسارة في مباراة الأولى لا تعني نهاية المشوار للمنتخب الأسترالي، ما زال المنتخب يمتلك الجودة اللازمة للتقدم في البطولة والتعويض في المباراتين المقبلتين، وأعتقد أنه سيصعد إلى الأدوار الإقصائية، ومن هناك ستكون فرصته قائمة للتقدم تدريجياً.
وتابع: الصدمة الكبيرة التي تلقاها المنتخب هي خسارته أمام الأردن بعد أيام فقط من التفوق على سلطنة عمان بخماسية نظيفة، في ظل التحضيرات الجيدة للمنتخب، الكل توقع أن نبدأ البطولة بتحقيق الفوز، لذلك جاءت خيبة الأمل الكبيرة، ولمن يفهم كرة القدم، فإن المنتخب لعب جيداً لكن نقصه أن يترجم أداءه المميز إلى أهداف، حيث كان الأكثر سيطرة واستحواذاً وتهديداً للمنافس، لكنه افتقد الفاعلية. وأرجع هولمان سبب الخسارة أمام «النشامى» إلى الحديث المتواصل عن اللاعبين المصابين قبل المباراة. وقال: اللاعبون الذين تعرضوا إلى إصابات وجودهم مهم، لكن توجب علينا أن نقلب الصفحة ونركز على المباريات، عوضاً عن فتح مواضيع لا تفيدنا في الوقت الحالي. وتوقع هولمان أن تشهد البطولة الحالية العديد من المفاجآت بعد تغيير النظام، ورفع العدد إلى 24 منتخباً.
وعبر هولمان عن سعادته بالعودة إلى الإمارات ولقاء زملائه السابقين في نادي النصر، وقال: قضيت أوقاتاً سعيدة هنا، وعائلتي ترغب دائماً بالعودة لقضاء الإجازة، تجربتي هنا أمر لن أنساه في مسيرتي، حيث تعلمت الكثير من الأمور، خصوصاً على صعيد الحياة، والتقيت بأشخاص سيبقون أصدقائي للأبد، والجماهير أيضاً التي ما زالت ترسل لي رسائل تشجيعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©