الإمارات

الاتحاد

بلدية أبوظبي تبحث منهجية تقييم الموردين والمقاولين والاستشاريين

الموظفون المشاركون خلال الورشة (من المصدر)

الموظفون المشاركون خلال الورشة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) ـ بحثت إدارة المشتريات في بلدية مدينة أبوظبي تقييم أداء الموردين المتخصصين بتزويد المواد، ودراسة تقرير تقييم أداء المقاول وتقييم أداء الاستشاريين.
جاء ذلك خلال ورشة عمل حول منهجية تقييم الموردين، حضرها أكثر من 30 موظفا من قطاعات البلدية المختلفة، متخصصين بالتنسيق المتعلق بالتميز المؤسسي.
وأكد راشد الرميثي المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم والمساندة في البلدية، أن هذه الورشة تأتي انعكاسا لالتزام البلدية برسالتها القائمة على تقديم أجود معايير الخدمات المرتكزة على العملاء، من خلال المشاركة مع المجتمع والشركاء الاستراتيجيين، بالإضافة إلى تعزيز قدرات الموظفين للإلمام بكل المهارات التي تؤهلهم لتقديم خدمات تحقق القيم المؤسسية عبر خدمة العملاء والاهتمام بالعاملين والإتقان وتبادل المعرفة والتكامل والإبداع، والارتقاء المستمر بمؤهلات وخبرات الموظفين.
وأوضح الرميثي أن ورشة منهجية تقييم الموردين تتسم بالأهمية والإيجابية كونها تأتي تماشياً مع دليل المشتريات والمناقصات والمزايدات للقانون رقم 6 لسنة 2008، كما تسهم في معرفة المستوى الفعلي لأداء الموردين خلال فترة التعاقد،والحصول على تقارير الأداء بشكل دوري يدعم فعالية سجل الموردين.
ولفت إلى أن مخرجات الورشة تتيح إمكانية الحصول على تقارير مخاطر متعلقة بالمقاولين والاستشاريين والموردين ومزودي الخدمات في مرحلة تقييم المناقصات، وتطوير وتحسين آلية التأهيل المسبق بالمقاولين والاستشاريين والموردين ومزودي الخدمات، بناء على نتائج التقييمات، بالإضافة إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة من قبل المقاولين والاستشاريين والموردين ومزودي الخدمات. حضر ورشة العمل كل من ياسر العلي رئيس قسم العقود والمناقصات، البنية التحتية، وحنان عمر قادري رئيس قسم العقود والمناقصات الخدمية، وخالد الحوسني رئيس قسم المشتريات، وحامد المري رئيس قسم الموارد.

اقرأ أيضا

الإمارات والكويت.. علاقات راسخة ومصير واحد