الاتحاد

الرياضي

«أسود اليحر» يتوج بلقب بطولة محمد وليد سالم

العين (الاتحاد) - برعاية الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة العين الرياضية لكرة القدم، اختتمت مساء أمس الأول بطولة محمد وليد سالم لكرة القدم التي شارك فيها 40 فريقاً، واستمرت نحو ثلاثة أسابيع.
وتوج محمد عبدالله بن بدوه عضو مجلس إدارة شركة العين الرياضية لكرة القدم، فريق “أسود اليحر” باللقب بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 3 - 1، في حين فاز “مساندة” على “نعمة” بنتيجة 2 - 1 ونال المركز الثالث.
وحصل قائد فريق “مساندة” عادل خميس على لقب أفضل لاعب بالبطولة، في حين منح زميله محمد حلمي جائزة أفضل حارس، وانتزع لاعب فريق أسود اليحر فهد خميس جائزة الهداف برصيد 6 أهداف، وحصل فريق “مساندة” على الميداليات الفضية وجائزة مالية قيمتها 5 آلاف درهم، إلى جانب 12 ساعة مقدمة من محمد رسول خوري وأولاده، ونالت جماهير فريق اليحر لقب أفضل جمهور بالبطولة، وتوج فريقهم بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بالإضافة إلى جائزة مالية قيمتها 10 آلاف درهم و12 ساعة مقدمة من شركة محمد رسول خوري وأولاده.
بدوره، أشاد محمد عبدالله بن بدوه، بالمستوى الفني المتميز للبطولة، ممتدحاً الأجواء العائلية الرائعة والروح الرياضية العالية بين جميع المتنافسين على الرغم من نظام البطولة التي لعبت بنظام خروج المهزوم نسبة لعامل الوقت في مراحلها الأولى.
وأكد أن النادي يحرص دائماً على دعم تلك الفعاليات ويعمل على تنظيمها بصورة متواصلة، كونها تسهم كثيراً في توظيف أوقات الفراغ وتفريغ طاقات الشباب على النحو الذي يعود عليهم بالفائدة الذهنية والبدنية، منوهاً بأن مثل تلك البطولات فرصة جيدة لاكتشاف المواهب التي من الممكن أن يستفيد منها النادي في المستقبل.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. اللقب الرابع بـ "الثلاثة"