الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المرزوقي يتألق في «دبي للكايت سيرف»

المرزوقي يتألق في «دبي للكايت سيرف»
12 يناير 2020 00:18

دبي (الاتحاد)

تابع الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء أمس منافسات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف في يومها الثاني والختامي، والتي احتضنها شاطئ «نسناس بيتش» في جميرا بمشاركة ما يزيد على 100 متسابق ومتسابقة من أكثر من 30 دولة.
وشهد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان المنافسات التي جرت على فترتين صباحية ومسائية بحضور محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وهزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات. وحرص رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء على الالتقاء باللجنة المنظمة والمتسابقين من نجوم منتخبنا الوطني وباقي المشاركين والاطمئنان على نتائجهم وانطباعهم العام عن الحدث الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي ضمن روزنامة السباقات البحرية لدي وأشاد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان بدور نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وحرصه على تنظيم الحدث، مؤكداً أن هذه الجهود من شأنها الارتقاء بمستوى الرياضة وزيادة فرص اكتشاف المواهب في هذه الرياضة الشيقة والناشئة.
وشهدت المنافسات التي جرت أمس الأول، وشملت أربع مراحل ضمن فئات هايدروفويل تتويج بطلنا عبدالعزيز عبد الله المرزوقي بطلاً لمنافسات المواطنين ضمن فعاليات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©