الاتحاد

الاقتصادي

دنـاتـا تـوفـر خدمات مـرحبـا فـي المبنـى الثانـي بمطـار دبــي


دبي- الاتحاد:افتتحت دناتا مكتبا جديدا لـ 'خدمات مرحبا' للاستقبال والمساعدة في مبنى المسافرين رقم 2 في مطار دبي الدولي، ويوفر المكتب خدماته على مدار الساعة·وسيتيح هذا المكتب لمستخدمي المبنى 2 في مطار دبي الدولي فرصة الاستفادة من الخدمات المتوفرة، مثل الاستقبال والمساعدة عند الوصول إلى مطار دبي الدولي، تسليم تأشيرات الدخول، خدمة التوصيل بسيارة مع سائق، وبرامج 'مرحبا سيتي ستوب' للركاب الذين يتوقفون في دبي قبيل مواصلة رحلاتهم·وقال إسماعيل علي البنا النائب التنفيذي لرئيس دناتا: نالت خدمات مرحبا تقديراً كبيراً من المسافرين منذ بداية هذه الخدمة، ونحن سعداء بتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل المسافرين الذين يستخدمون المبنى 2 في مطار دبي الدولي·وأضاف : سيقدم هذا المكتب خدمات مشابهة لتلك المتوفرة في المبنى 1 في مطار دبي الدولي، ويعمل به موظفون أكفاء يوفرون الخدمات للمسافرين القادمين والمغادرين والترانزيت على مدى 24 ساعة في المبنى ·2 وسوف نواصل توفير خدمات إضافية لمسافرينا لتسهيل رحلاتهم·وقال :يمكن للمسافرين الراغبين الاستعانة بخدمات مرحبا زيارة مكتب مرحبا في أي من مبنيي المطار، أما في حال رغبتهم بخدمة تسليم تأشيرة الدخول، فيجب عليهم المرور بمكتب خدمات مرحبا الواقع في المبنى نفسه حيث ستهبط طائراتهم،مشيرا الى أن المبنى 2 في مطار دبي الدولي يستخدمه حالياً أكثر من 30 شركة طيران لتسيير رحلاتها، وهذا العدد في ازدياد مع التطور المستمر لمدينة دبي التي تعتبر مركزاً للسياحة والأعمال·
وأشار البنا الى أن مكتب خدمات مرحبا في المبنى 2 من مطار دبي الدولي يعمل فيه موظفون أكفاء يتحدثون بعدة لغات منها: الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى الفارسية والروسية والأوردو والهندية، وهم مستعدون لتلبية متطلبات المسافرين على مدار الساعة·وقامت دناتا لعمليات المطار بتوفير كافة الخدمات الأرضية في كلا مبنيي المطار والتي تشمل خدمات المسافرين وساحة المطار والأمتعة· وكان المبنى 2 قد افتتح عام 1998 لخدمة رحلات التشارتر، لكن عملياته تطورت لتشمل الرحلات المنتظمة·

اقرأ أيضا

«أرامكو»: استئناف الإنتاج بالكامل من خريص نهاية سبتمبر