الاتحاد

رأي الناس

مخالفات «سالك» .. إلى أين؟

بوابة سالك على شارع الاتحاد (الاتحاد)

بوابة سالك على شارع الاتحاد (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - يُعاني كثير من مستخدمي «سالك» من مخالفات قديمة كانت قد ترتبت على أرقام سياراتهم قبل صرفها لهم من قبل إدارات المرور ويفاجأ البعض منهم بمخالفات بآلاف الدراهم عند تجديد مركباتهم مطالبين بدفع هذه المخالفات، وإلا لن يتم تجديد مركباتهم، وعند الاعتراض يطالب موظف المرور صاحب المخالفة الاعتراض عند موظفي «سالك» في إدارات المرور أو الاتصال بالرقم المجاني لـ«ســالك» أو التوجه إلى مبنى إدارة «سـالك» لتقـديم الاعـتراض.
م. ي أحد مستخدمي «سالك» أكد أنه فوجئ بمخالفة من «سالك»على رقم مركبته عند تجديدها، وفي حالة عدم دفعها لن يتم تجديد ترخيص مركبته.
وأكد أنه لم يرتكب تلك المخالفة مما اضطره إلى دفع المخالفة مرغماً حتى يتم تجديد مركبته، مشيراً إلى أن الاعتراض يستغرق خمسة عشــر يوماً للبت فيه، حيث تأكد بما لا يدع مجالاً للشك أن المخالفة لم يرتـكبـها هو بل ترتبت على مستخدم آخر للرقم قبل صرفة له من قبل إدارة المرور، حيث كان تاريخ المخالفة 2009 وتسجيل سيارته الجــديدة لأوَّل مرّة 2012، منوهاً إلى أنه ما زال متواصلاً مع إدارة «ســالك» لإرجاع ثمن المخالفة لحســابه، حيث مضـى أكثر من شهر على الاعتراض دون جدوى، مشيراً إلى أن موظفي «ســالك وعند الاتصال بهم يتم تأكيدهم لوجود كثير من طلبات الاعتراض والمبالغ تحتاج إلى وقت لإرجاعها لمسـتحقيها وأن عمـلية الإرجــاع تتم بالدور.
وقال م. ي لقد سئمت من الاتصال بـ«سالك» دون جدوى، أما إدارة المرور فأوضحت من أن مخالفات «سالك» يتم الاعتراض عليها، وحسب النظام لا بد من دفع المخالفات حتى يتم تجديد المركبة، وعلى المتضرر الاعتراض والرجوع لإدارة » سالك”.

اقرأ أيضا