الاتحاد

دنيا

«الخانكة» حصرياً على شاشة أبوظبي في رمضان

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق عقد جلسات وإجراء بروفات لمسلسلها الجديد «الخانكة» بمقر الشركة المنتجة مع مها سليم والمؤلف محمود دسوقي والمخرج محمد جمعة والفنان ماجد المصري، ونجلاء بدر وأحمد السعدني، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة أبوظبي في رمضان المقبل وسلم المؤلف محمود دسوقي بتسليم الحلقات الأولى، فيما بدأ المخرج محمد جمعة اختيار أماكن تصوير المشاهد الأولى من العمل.

أبطال العمل

وانضم الفنان قصي خولي إلى أسرة فريق مسلسل «الخانكة» مع الفنانة غادة عبدالرازق، بعد تعاقده مؤخراً مع المنتجة مها سليم على المشاركة في بطولة العمل، كما انضمت الفنانة نهى العمروسي للفريق في سلسلة التعاقدات التي تبرمها الشركة المنتجة استعداداً لبدء التصوير.

وكان الفنان ماجد المصري قد تعاقد قبل قصي ونهى بأيام، بالإضافة إلى الفنان محمد طارق وعدد كبير من الوجوه الجديدة.

وقالت غادة عبدالرازق، إنها ستبدأ تصوير مشاهدها عقب تصوير فيلمها الجديد «اللي اختشوا ماتوا» مع المخرج إسماعيل فاروق والذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب عامين منذ قدمت فيلم «جرسونيرة» عام 2013 والفيلم الجديد تأليف محمد عبدالخالق، ويشاركها البطولة عبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت وإخراج إسماعيل فاروق.

حماس للتجربة

وأكدت غادة عبدالرازق أنها متحمسة جداً لهذه التجربة التي تعيدها للسينما بعد فترة من الغياب، وتعتبر «اللي اختشوا ماتوا» إضافة مهمة لمشوارها كممثلة، وقالت: السيناريو مكتوب بشكل رائع والمؤلف محمد عبدالخالق رسم الشخصيات ببراعة، والدور جديد، والفيلم يقدم رسالة محترمة، والإنتاج لم يبخل بشيء.

وقالت: كنت أتمنى العمل مع المخرج إسماعيل فاروق مرة أخرى؛ لأنني أثق به، حيث عملت معه من قبل في فيلم «90 دقيقة»، بالإضافة إلى وجود فنانين مثل سلوى خطاب وعبير صبري.

وعن الشخصية التي تقدمها في الفيلم قالت: الشخصية جديدة وطريقة أدائي مختلفة، فهي امرأة تسعى لتكوين أسرة ولكن الظروف تقف ضدها وتحطم كل أحلامها، وكل الشخصيات التي أقدمها تكون مغلوبة على أمرها بعض الشيء؛ لأن هذا النموذج هو الذي يحمل المشكلة التي تحتاج لعلاج.

اقرأ أيضا