الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الخدمات الاجتماعية» تكرم 16 أسرة حاضنة ضمن «احتواء»

«الخدمات الاجتماعية» تكرم 16 أسرة حاضنة ضمن «احتواء»
26 مارس 2019 02:49

الشارقة (الاتحاد)

كرمت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة 16 أسرة حاضنة للأطفال من فاقدي الرعاية الاجتماعية، تقديراً للدور الحيوي الذي تقوم به الأسرة في الارتقاء بالمجتمع وأفراده، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الدائمة لرعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الاجتماعية، وعدد من المعنيين من المسؤولين والضيوف، وذلك في فندق سنترو- الشارقة.
وتقيم الدائرة هذه الفعالية بشكل سنوي لتكريم الأسر الحاضنة، تحت شعار «احتواء»، للاحتفاء بالأمهات الحاضنات وإسهاماتهن في توفير البيئة المناسبة لتنشئة الأطفال ورعايتهم في حياة مستقرة وآمنة، ليصبحوا أفراداً ناجحين ونافعين لأنفسهم ومجتمعهم.
وأكد المستشار سالم الحوسني، رئيس المحكمة الشرعية في الشارقة رئيس اللجنة الدائمة لرعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الاجتماعية، أن«احتواء» التي تنظمها دائرة الخدمات الاجتماعية تعكس أهمية الدور المجتمعي لتلك الأسر باحتوائهم هذه الفئة المهمة من المجتمع، لافتاً إلى أن هذه الأسر تبذل جهوداً واضحة لتوفير الرعاية الكاملة لهذه الشريحة، مما يجسد التكامل المجتمعي بين المجتمع ومؤسساته.
وأكدت عفاف المري، رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، حرص الدائرة من خلال دار الرعاية الاجتماعية للأطفال التي أنشئت عام 2006، على تقديم الشكر والتقدير لجميع الأسر الحاضنة للأطفال من فاقدي الرعاية الاجتماعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©