عجمان (الاتحاد)

استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وفد شركة هيج فيجن الصينية المتخصصة بصناعة كاميرات المراقبة، لبحث سبل تعزيز التعاون في تطوير قدرات الشرطة، بحضور العقيد محمد شيبان سويدان، مدير مكتب قائد عام شرطة عجمان، والرائد خليل إبراهيم الحمادي، رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات، تحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية الاستراتيجية، المتمثلة بتعزيز الأمن والأمان، وتعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.
ورحب قائد عام شرطة عجمان بوفد الشركة الذي ضم بنسون اكسيو المدير الإقليمي لشركة هيج فيجن، ومحمد بركات السومحي مدير مبيعات المشاريع في الإمارات الشمالية، مشيداً بجهودهم في التعاون مع شرطة عجمان، بما يعزز الأمن والأمان في الإمارة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة توقيع اتفاقيات شراكة بين الطرفين، وسبل التعاون في مجال توظيف الابتكار والذكاء الاصطناعي في العمل الشرطي، واستشراف المستقبل، والتعاون في مجال التدريب، إضافة إلى الاستفادة من خبرات الشركة في المجالات المختلفة.
من جانبه، أكد المدير الإقليمي لـ«هيج فيجن الصينية» جاهزية الشركة، لبذل كل الجهود الممكنة لتطوير إمكانات شرطة عجمان في المجال الأمني والمروري والابتكار والذكاء الاصطناعي.