الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طرق دبي»: إيقاف النقل البحري حتى 30 أبريل

«طرق دبي»: إيقاف النقل البحري حتى 30 أبريل
30 مارس 2020 02:03

دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي إيقاف خدمة المترو والترام، خلال فترة تمديد التعقيم الوطني التي تستمر حتى الخامس من أبريل المقبل، وتبدأ من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحاً، بينما ستكون خدمة جميع وسائل النقل الجماعي اعتيادية خلال أيام تمديد التعقيم الوطني من الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة مساء.
كما أعلنت «الهيئة» إيقاف جميع خدمات وسائل النقل البحري التي تشمل العبرات المفتوحة والمكيفة والفيري والتاكسي المائي حتى نهاية 30 أبريل 2020.
وأعلنت «الهيئة» تقديم خدمة مركبات الأجرة للجمهور عبر تطبيقي «كريم»، و«أوبر» خلال ساعات تنفيذ برنامج التعقيم الوطني. كما سيتم تشغيل أسطول من حافلات المواصلات العامة، تعمل على 13 خطاً، بمعدل رحلة كل 30 دقيقة، وتخدم هذه الخطوط 19 مستشفى حكومياً وخاصاً.
ودعت «الهيئة» مستخدمي وسائل المواصلات العامة إلى التعاون مع مشرفي محطات وعربات المترو والترام وسائقي حافلات المواصلات العامة ومركبات الأجرة، كما دعتهم لاستخدام أدوات الوقاية الشخصية أثناء استخدام المواصلات، وكذلك أثناء الوجود في الأماكن العامة، والحرص على التباعد، والإبقاء على مسافات آمنة من الأشخاص الآخرين، وعدم الاقتراب منهم بصورة كبيرة، وذلك وفق الإرشادات والتعليمات الخاصة بالوقاية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©