الرياضي

الاتحاد

الزمالك يبحث مدى الحاجة إلى جهود عمرو زكي

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك موقف المهاجم عمرو زكي بعدما تأكدت عودته إلى الفريق لعدم مشاركته مع هال سيتي وتعرضه لإصابة بالركبة، وطالب ممدوح عباس رئيس النادي الجهاز الفني بتحديد موقف اللاعب ومدى الحاجة لجهوده في الموسم الجديد، خاصة أنه يكلف النادي سنوياً خمسة ملايين جنيه.

يأتي هذا في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن فسخ النادي الإنجليزي عقد اللاعب ورفض علاجه بحجة أنه أخفى إصابته عند انضمامه للنادي، وعلمت "الاتحاد" أن عباس يمارس ضغوطاً على حسام حسن لإقناعه بضم اللاعب وفتح صفحة جديدة معه، خصوصاً أن علاقتهما غير جيدة بسبب امتناعه عن التدريبات عقب تولي حسام مسؤولية الفريق رغم عدم وضوح موقفه من الانتقال إلى هال سيتي على سبيل الإعارة.

من جانبه، تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بطلب رسمي إلى نادي بتروجيت لضم وليد سليمان لاعب الفريق بداية الموسم المقبل، وجاءت تلك الخطوة بعد أن حصل اللاعب على وعد من إدارة ناديه بالاستغناء عنه بعد رفضه عرضاً من النادي المصري البورسعيدي. على صعيد آخر، أنهى اتحاد الكرة المصري اتفاقا مع توجو على اللعب مع المنتخب المصري ودياً في 11 أغسطس بالقاهرة. وقال زاهر اخترنا توجو بعد مفاضلة مع 4 دول وحصلنا على موافقة الجهاز الفني ويبقى الاتفاق على بعض التفاصيل. كما يسعى الاتحاد للاتفاق على مباراة أخرى تقام من 18 مايو إلى 4 يونيو بدلاً من مباراتي كوريا الجنوبية التي ألغيت والكويت التي تم تأجيلها إلى 22 أكتوبر.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!