أرشيف دنيا

الاتحاد

«لو تعرف» أولى تجارب مروان خوري الخليجية

مروان خوري (من المصدر)

مروان خوري (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - انتهى المطرب والملحن اللبناني مروان خوري من وضع اللمسات النهائية لطرح ألبومه القادم المميز خلال الشهر المقبل، والذي يحمل في طياته أغنية خليجية عربية تعد هي التجربة الأولى الحقيقية للفنان خوري مع الأغنية الخليجية بعنوان «لو تعرف»، من كلمات الشاعر الغنائي د. علي الغامدي، وألحان مروان خوري، وتوزيع ناصر الأسعد. عن هذا التعاون يقول شاعر الاغنية الغامدي: كلانا يبحث عن التميز والفن الحقيقي.. وقد تشرفت بهذا التعاون الفريد من نوعه عربياً وخليجياً مع فنان وموسيقي يحمل بُعداً فكرياً رائعاً، وأتوقع أن تحتل هذه الأغنية الجميلة مراكز متقدمة في سباق الأغاني القادمة.
ويضيف الغامدي: انتهينا من تسجيل عدة أعمال تمثل ثقافات مختلفة وتجمع بين الفكر الغربي والشرقي، وقررنا ضم هذه الأغنية تحديداً لألبومه وبقية الأعمال سترى النور قريباً بأصوات نجوم مهمين في العالم العربي.
الألبوم القادم لمروان خوري يحمل مجموعة أعمال لبنانية وعربية بالإضافة الى الأغنية الخليجية «لو تعرف»، وهو من إنتاج وتوزيع شركة يونيفرسال العالمية.
يذكر أن الغامدي تغنى بقصائده مجموعة كبيرة من الفنانين الخليجيين والعرب نذكر منهم، راشد الماجد وعبادي الجوهر وطلال سلامة وعبدالرب ادريس ومشعل العروج ووعد البحري ومروان خوري، بالإضافة للعديد من نجوم لبنان ومصر والخليج.

اقرأ أيضا