الاتحاد

الإمارات

اللبنانية زينب بريطيع تفوز بسيارة مرسيدس في السحب الثامن عشر لحملة اشتراكات « الاتحاد »

محمد عيسى (الثاني يسار) وعبد الله خوري (يمين) ومنصور الغساني وابراهيم الزعابي بعد إعلان اسم الفائزة

محمد عيسى (الثاني يسار) وعبد الله خوري (يمين) ومنصور الغساني وابراهيم الزعابي بعد إعلان اسم الفائزة

فازت القارئة اللبنانية زينب حسين بريطيع، التي تقيم في مدينة العين بسيارة مرسيدس ML350 في السحب الثامن عشر الذي أقيم مساء أمس في مارينا مول بأبوظبي، ضمن جوائز حملة الاشتراكات الفردية بصحيفة «الاتحاد» التي دشنتها الصحيفة مؤخراً بالتزامن مع مرور 40 عاماً على صدورها وتستمر 40 يوماً، تتضمن السحب خلالها على 40 سيارة مرسيدس في أماكن مختلفة من مناطق الدولة.
وعبرت زينب بريطيع (56 سنة) عن سعادتها بالفوز وقالت إنها تعيش في مدينة العين منذ 30 سنة لافتة إلى أن لديها خمسة أولاد.

وأضافت: أنها تحب الإمارات وتشعر فيها بالسعادة والأمان. وتقرأ «الاتحاد» يومياً منذ سنوات، وعندما اشترت الكوبون قرأت سورة ياسين ودعت لأولادها وجميع الناس بالتوفيق والفلاح. شهد عملية السحب الذي سجل لقناة أبوظبي - الإمارات و ضمن برنامج “جريدة بلا ورق” وسيذاع اليوم ويقدمه المذيع منصور الغساني، أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام، وتضم محمد عيسى مساعد مدير التحرير، وإبراهيم سعيد الزعابي مدير التوزيع الخارجي ورائد حمدان مدير التوزيع، وفادي نبيل من قسم التوزيع، بحضور عبدالله خوري ممثل دائرة الاقتصاد والتنمية في أبوظبي.
وكانت ضيفة السحب أمس الطفلة شيماء أبوعاقلة ( 7 سنوات) سودانية الجنسية وقد اختارت الكوبون الفائز.

يذكر أن قيمة الاشتراك السنوي لصحيفة “الاتحاد” تبلغ 440 درهماً، وهذا المبلغ يسترد مباشرة في كوبون شراء مقدم من محل باريس جاليري وفيرجين ميجاستور وريفولي، كما يحق للمشترك التبرع بالقيمة الإجمالية لصالح الهلال الأحمر في الدولة، إضافة إلى إمكانية المشاركة في السحب حتى نهاية توزيع الأربعين سيارة كاملة، ولا تزال أمام المشتركين بالاتحاد (22) فرصة للفوز بالسيارة، ويحق للمشترك أن يسجل أكثر من اشتراك باسمه لأكثر من سنة وكلها تدخل في السحب.

اقرأ أيضا

أصدره حمدان بن محمد.. قرار بتنظيم تشغيل المركبات ذاتية القيادة بدبي