الرياضي

الاتحاد

سيلفا يدافع عن لقب الوزن المتوسط في بطولة أبوظبي الدولية للمصارعة القصوى

يدافع بطل المصارعة القصوى في الوزن المتوسط أندرسون سيلفا الملقب بالعنكبوت عن لقبه في بطولة المصارعة القصوى 112 التي تستضيفها أبوظبي السبت المقبل.

وتحدث المصارع البرازيلي البالغ من العمر 34 عاماً عن الأسباب التي أهلته للفوز بالألقاب السابقة والتي كانت وراء تألقه في بطولة المصارعة القصوى منذ عام 2006، وصرح قائلاً: “تابعت مباريات المصارعة طوال حياتي. كما أشاهد كل مباريات خصومي وأصدقائي بالإضافة إلى مباريات خصوم أصدقائي. وأقوم بتحليل هذه المباريات وأعتبرها مفتاحاً لمبارياتي الناجحة. وإذا أردت أن أحافظ على أدائي ومستواي، فسأظل أراقب وأدرس حركات هؤلاء الخصوم الذين يلعبون جميعهم في مختلف فنون القتال المختلطة حالياً”.

ويعد سيلفا حالياً أحد أفضل المصارعين في تاريخ بطولة المصارعة القصوى ويشارك في أبوظبي بعد فوزه بعشر مباريات متتالية متغلباً على عدد من أساطير اللعبة أمثال ريتش فرانكلين، نايت ماركوارت ودان هيندرسون في مباريات الوزن المتوسط. وعلى الرغم من ذلك، لا يزال يعتقد سيلفا أن أمامه الكثير ليحققه في المستقبل وصرح قائلاً: “قد يكون هناك لاعبون أفضل مني وخير دليل على ذلك وجود لاعب مثل داميان مايا. أعتقد أننا سنخوض مباراة قوية للغاية وأعتبرها تحديا كبيراً لي. يتمثل هدفي في أن ألعب أكبر قدر من المباريات الجيدة وأن أفوز بأكبر عدد من الألقاب”.

ومن المقرر أن يلتقي أندرسون سيلفا مواطنه داميان مايا للتنافس على لقب الوزن المتوسط في بطولة المصارعة القصوى في أبوظبي في 10 من أبريل المقبل.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي