الرياضي

الاتحاد

منتخب «الشاطئية» يقترب من نصف نهائي البطولة العربية

منتخب الشاطئية تخطى عقبة عُمان

منتخب الشاطئية تخطى عقبة عُمان

اقترب منتخب الكرة الشاطئية من نصف نهائي البطولة العربية الثانية التي تقام حالياً بمدينة الدمام السعودية، وتستمر حتى 8 أبريل الجاري بمشاركة 10 منتخبات.
وحقق منتخبنا الفوز على عُمان 3 - 1 في المباراة التي أقيمت أمس الأول، ويختتم منتخبنا الدور الأول بمواجهة قطر مساء اليوم، كان قد حقق فوزاً كبيراً على نظيره السوري 8 - 2 في أولى مبارياته.
وتميز اللقاء بالحذر من الطرفين اللذين ركزا أكثر على الجانب الدفاعي، لكن منتخبنا عرف كيف يوقف خطورة مهاجمي عُمان فلم تتلق شباكه سوى هدفاً واحداً، فيما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، مكنته من حسم اللقاء لصالحه.
وبهذا الفوز نجح منتخبنا من رد اعتباره أمام نظيره العُماني الذي تفوق في نهائي كأس الخليج الودية التي أقيمت في دبي مطلع العام الجاري، كما بات منتخبنا على أبواب نصف النهائي.
وأكد بدر حارب رئيس الوفد أن المعنويات المرتفعة للمنتخب، مما يؤهله للمضي قدماً في البطولة والمنافسة بقوة على اللقب.
وقال “كانت مواجهة عُمان محطة مهمة للمنتخب في البطولة حيث يساعده الفوز على قطر دون ضغوط نفسية وبطموح اعتلاء صدارة المجموعة لتجنب مواجهة ليبيا “حاملة اللقب” مبكراً في نصف النهائي”.
على صعيد آخر عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاً موسعاً لها حضره محمد سعيد “المحاضر الإماراتي الدولي” وعضو اللجنة الفنية للبطولة، وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة المستجدات المتعلقة بسير المباريـات واحتياجات المنتخبات المشاركة.

اقرأ أيضا

ديبالا يهزم بيل في مباراة إلكترونية