الرياضي

الاتحاد

إدارة الإقامة تبدي استعدادها لتفريغ الرياضيين في المشاركات الخارجية

أبدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي استعدادها لتفريغ جميع الرياضين العاملين في المديرية قبل وأثناء وبعد أي بطولة أو نشاط رياضي باسم الدولة. جاء ذلك خلال استقبال اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في مكتبه صباح أمس وفد اتحاد اليد الذي ضم ناصر الحمادي عضو الاتحاد المدير المالي وخليفة غانم مدير المنتخبات الوطنية وآدم محمد مدير منتخب الرجال، حيث ثمن دور الدوائر الحكومية بالدولة على القيام بواجبها الوطني وتسهيل مهمة أبناء الدولة في جميع المحافل والأنشطة المحلية والخارجية، خاصة منتخباتنا الوطنية وسعيهم لرفع اسم وعلم الدولة عاليين في جميع المحافل.

وأكد اللواء المري استعداده لتقديم جميع الإمكانات الفنية والإدارية والتنظيمية وتسخير جميع الموظفين العاملين ضمن الإدارة العامة بجميع إداراتها ومنافذ الدولة لجميع الاتحادات والأندية والجمعيات والهيئات على مستوى الدولة وتسهيل مهمة استخراج أذونات الزيارات ودخول الوفود الى أرض الدولة من جميع المنافذ.
ومما يجدر ذكره مشاركة 7 لاعبين ينتمون للإدارة مع المنتخب في البطولة الآسيوية ببيروت وهم سعيد راشد ومحمد إسماعيل وعمر أحمد وصقر عبيد وأحمد سعيد ووليد إبراهيم بالإضافة لشهاب غلوم خلال التزامه بتدريبات وتجمعات المنتخب السابقة.

و في ختام الزيارة قدم وفد الاتحاد للواء المري درع الاتحاد وشهادة تقدير وشكر لهذا التعاون الكبير.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!