الرياضي

الاتحاد

ولاية ثانية للعيسي في اليمن

فاز أحمد صالح العيسي برئاسة الاتحاد اليمني لكرة القدم لدورة ثانية مدتها أربع سنوات بعد تزكية الجمعية العمومية للاتحاد في ظل عدم وجود مرشح آخر منافس في الاجتماع الانتخابي الذي شهد حضور رئيس الوزراء اليمني الدكتور علي مجور، ومحمد بن همام العبدلله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحصل فتحي عبد الواسع هائل على منصب النائب الأول للرئيس بالتزكية أيضا، وانتخب جمال حمدي نائباً ثانياً بحصوله على 49 صوتاً مقابل 27 لمنافسه عبدالمنعم شرهان، وكان منصب النائب الثاني هو المقعد الذي شهد تنافسا حيويا.

وانتخبت الجمعية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، أحمد مهدي سالم وحصل على 68 صوتاً، طلال حيدره 68، معاذ الخميسي 63، سالم عزان 59، لبيب المهدي 54، عبدالفتاح لطف 52، محمد أبو زيد 52، وحسن عبدالحميد 49 صوتاً. كما تم تعيين الدكتور حميد شيباني أميناً عاماً للاتحاد بقرار من رئيس اتحاد كرة القدم.
ويترقب الشارع الرياضي اليمني بقلق بالغ نتائج الزيارة الميدانية التي ستقوم بها اللجنة الثلاثية الخليجية الميدانية المكلفة من رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق إلى اليمن اليوم للاطلاع على استعدادات اليمن لاستضافة “خليجي20”.

وكان رئيس مجلس الوزراء اليمني قد جدد التأكيد في كلمته أثناء حضوره انتخابات الاتحاد أمس تطمينه للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي على أن اليمن السعيد سيقدم استضافة نوعية للدورة الخليجية في ثغر اليمن الباسم (عدن)، مؤكداً أن متابعة الجماهير للبطولة ستضع اليمن في الصدارة خليجياً من حيث الحضور الجماهيري.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»