الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيتي يضع أجزاءً من ملعبه تحت تصرف السلطات الصحية

سيتي يضع أجزاءً من ملعبه تحت تصرف السلطات الصحية
30 مارس 2020 00:47

مانشستر (أ ف ب)

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الممتاز في الموسمين الماضيين، سيضع أجزاء من ملعبه تحت تصرف السلطات الصحية، ضمن جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد.
وسيقوم النادي بوضع القاعات المخصصة لكبار الشخصيات في مدرجات استاد الاتحاد، إضافة إلى صالات المؤتمرات فيه، تحت تصرف هيئة الخدمات الصحية الوطنية «لمساعدتها في تدريب الأطباء والممرضين خلال الأزمة».
ونشر سيتي أشرطة مصورة لعدد من نجومه، يوجهون من خلالها رسائل دعم لهيئة الخدمات الصحية (المعروفة باسم «ان أتش أس»)، ويحضون الناس على البقاء في منازلهم للمساهمة في مكافحة تفشي «كوفيد-19».
ومن هؤلاء اللاعبين، رحيم سترلينج والبرتغالي برناردو سيلفا والفرنسي بنجامان مندي. وقال سترلينج في الفيديو: «لنساعد الهيئة الصحية من خلال البقاء في المنازل. غادروا المنزل فقط بحال كنتم تحتاجون إلى غذاء أساسي، دواء، أو ممارسة تمارين رياضية».
ودعا الدولي الإنجليزي الناس إلى مساعدة الهيئة الصحية «لمواصلة القيام بعملها المذهل، من خلال البقاء في المنزل وحفظ الأرواح».
وسبق للعديد من اللاعبين والأندية في مختلف الدول، إطلاق مبادرات مختلفة وجمع تبرعات لدعم مكافحة فيروس كورونا، في ظل توقف المنافسات الرياضية حول العالم بسبب «كوفيد-19».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©