الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر
30 مارس 2020 00:47

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يتابع الألماني وينفريد شايفر، المدير الفني لبني ياس، يومياً، التدريبات المنزلية التي يخوضها لاعبو «السماوي»، وهي الأيام التي وصفها بالصعبة على جميع من لهم علاقة بكرة القدم، سواء المدربين أو اللاعبين، وحتى المشجعين.
وأكد شايفر لـ«الاتحاد»، أنه معجب بأداء لاعبي بني ياس الذين أظهروا إحساساً عالياً بالمسؤولية، والرغبة الكبيرة في التكيف مع الظروف الحالية، على أمل أن تنتهي الظروف الصعبة التي تحيط بالعالم أجمع، وأن تعود عجلة النشاط الرياضي إلى الدوران من جديد، وتدب الحياة في ملاعب كرة القدم التي يفتقدها كثيراً هذه الأيام.
ويقوم شايفر حالياً إلى جانب متابعة التدريبات، بتقييم شامل لمسيرة بني ياس، فيما مضى من الموسم الحالي، وخاصة ما قدمه الشباب الذين يعتبرون عماد الفريق في المواسم القادمة، إذ أكد شايفر أنه وضع خطة خاصة للتأهب فور عودة المباريات، والتي تحتاج إلى ما يقرب من ثلاثة أسابيع تقريباً، تتخللها تدريبات جماعية مكثفة.
وأعرب شايفر عن سعادته الكبيرة، بالتجربة التي خاضها مع بني ياس طوال الفترة الماضية، والتي وصفها بالناجحة، في ظل حالة الاستقرار التي ينعم بها النادي، والتي كان لها الأثر الكبير على أداء الفريق ونتائجه، معرباً عن أمله في أن تتواصل مسيرته مع «السماوي» للموسم المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©