الرياضي

الاتحاد

فينجر يبحث تمديد عقده مع أرسنال حتى 2014

فينجر

فينجر

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينجر سيبحث الصيف المقبل تمديد تعاقده مع أرسنال لمدة 3 سنوات، حيث ينتهي تعاقده الحالي صيف 2011.
وأكد تقرير الصحيفة أن فينجر سوف يجلس مع رئيس النادي بيتر هيل وود وغيره من أقطاب الإدارة لحسم هذا الملف، في إشارة تبدو واضحة لرفض فينجر إغراءات ريال مدريد الذي يرغب رئيسه فلورنتينو بيريز للحصول على خدماته.

ومن المرجح أن يتم تجديد التعاقد مع فينجر الذي يمضى مع الفريق اللندني موسمه الرابع عشر دون النظر إلى فشل الفريق أو نجاحه في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم، وهي سابقة نادرة في ملاعب كرة القدم، حيث يتمسك النادي بالمدرب الذي لم ينجح في حصد أي لقب منذ فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي 2005.

من جانبه، قال فينجر تعليقاً على هذه الأنباء: “سوف أتحدث مع إدارة النادي خلال موسم الصيف أو الخريف القادمين بشأن تجديد تعاقدي، وعلى الرغم من أن مستقبلي هنا يرتبط بالحصول على البطولات، إلا أنه يعتمد أيضاً على مدى تطور أداء هذا الفريق الشاب الذي نجح في التعبير عن نفسه خلال الموسم الحالي، ومن جانبي أتمنى البقاء في أرسنال حتى أتمكن من إعادته إلى منصات التتويج مرة أخرى”. ومن جانب آخر ذكرت الصحيفة أن أرسنال أنهى صفقة الحصول على خدمات المهاجم المغربي مروان شماخ لمدة 4 سنوات من فريق بوردو الفرنسي دون مقابل، على أن يحصل اللاعب على 12 مليون جنيه استرليني.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر