الاقتصادي

الاتحاد

«ظبي جت» تكرم شركاءها في معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014

أبوظبي (الاتحاد) - كرمت «ظبي جت» شركة الخدمات الأرضية في مطار البطين للطيران الخاص شركاءها على دعمهم وخدماتهم المتميزة في التعامل مع جميع الطائرات الزائرة والعاملة في المطار في العام الماضي، وذلك خلال معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014.
وتم منح جائزة أفضل أداء لمشغل الطائرات هذا العام إلى شركة الإسعاف الجوي التخصصي الألمانية - شركة الإسعاف الدولية (FAI)، والتي اختارت مطار البطين للطيران الخاص ليكون المحطة الرئيسية لتوقف طائراتها في الشرق الأوسط، وذلك لقدرته الاستيعابية على تلبية متطلبات العملاء المتزايدة وتقديم أفضل الخدمات لهم في المنطقة.
كما مُنحت شركة فالكون لخدمات الطيران جائزة «أفضل شركة دعم لظبي جت» لالتزامها المستمر بتقديم أعلى مستويات خدمات طيران، واتباعها للمعايير القياسية من حيث السلامة والجودة وخدمة العملاء، في حين تمنح روتانا جت جائزة «شركة الطيران الأسرع نمواً» في مطار البطين، مع زيادة حركة المرور الخاصة بهم بنسبة 260% خلال العام الماضي.
وحصلت شركة جيتيكس، والتي تقدم خدمات الطيران الأرضية، وخدمة الوقود، وخدمات الاستقبال والإرشاد، وخدمات الطقس والتخطيط للرحلات، على جائزة «شركة الخدمات الأرضية الأفضل لهذا العام»، تقديراً لتفانيها في توفير خدمات بأعلى جودة للعملاء.
يُشار إلى أنه تم إطلاق «ظبي جت» في العام 2011، وتم تصنيفها مرتين خلال العامين الأولين من بين أفضل خمس شركات الخدمات الأرضية في العالم وفقاً لاستفتاء مجلة «يوروبين بزنس أمير نيوز».
وقال توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي إن الشركة تسعى عبر الاستثمار المتواصل في تطوير البنية التحتية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء، الحفاظ على مكانة مطار البطين في قطاع الطيران الخاص في المنطقة وتطويره ليكون سباقاً في حلوله.
وأضاف “من خلال الأعمال المشتركة والدعم الذي نحظى به من الشركات العاملة من مطار البطين للطيران الخاص نسعى لتوفير أعلى معاير الخدمات لعملائنا، كما نتطلع إلى المزيد من النجاحات في السنوات القادمة”.

اقرأ أيضا

النفط يصعد والأسواق تتابع اجتماع «أوبك+»