الاقتصادي

الاتحاد

«غرفة عجمان» تدعم عدداً من الطالبات للمشاركة في مسابقة «التاجر الصغير»

قامت غرفة تجارة وصناعة عجمان برعاية عدد من طالبات مدرسة الجرف بعجمان، من أجل مشاركتهن بمسابقة “التاجر الصغير” والتي تتبناها مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وتشجيعاً منها لجيل المستقبل والتي يشارك فيها جميع طلاب مدارس الدولة.

وتم تخصيص المشاركة لطلاب المرحلة الثانوية في المدارس الحكومية والخاصة في جميع إمارات الدولة، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته المسابقة خلال الأعوام الماضية، وتهدف غرفة تجارة وصناعة عجمان من خلال مبادرتها في تقديم الدعم الكامل للطالبات الي خلق بيئة تنافسية بين الطالبات المشاركات وحثهن على الابتكار والإبداع في مجال الأعمال، وتوعيتهن بأهمية العمل الخاص وقيمته وإرشادهن إلى كيفية تأسيس المشاريع التجارية الناجحة.

وأكد ناصر الظفري مساعد المدير العام لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي أن الغرفة تحرص على تبني افكار وإبداعات الطلبة من خلال دعمها الكامل لهم، وإعطائهم الفرصة الحقيقية لإدارة أعمالهم، وحثهم على إنشاء أعمالهم الخاصة في المستقبل، وبث روح المبادرة الاستثمارية في نفوس الأجيال الجديدة وتعريفهم بأسس العمل التجاري.
وقالت اليازية محمد المحرزي مساعدة الوكيلة بمدرسة الجرف والمشرفة على مشاركة الطالبات في مسابقة التاجر الصغير إن رعاية غرفة تجارة وصناعة عجمان للطالبات أتاحت الفرصة أمامهن لعرض منتجاتهن وتبني أفكارهن من خلال مشاركتهن في مسابقة التاجر الصغير.

والتي تقام سنوياً، برعاية ودعم مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب وان هذه المبادرة عملت على تشجيع الطالبات لخوض التجربة العملية المباشرة، وعبر التواجد في بيئة أعمال حقيقية. وان هذه المشاركة تعمل على تهيئتهن لدخول عالم التجارة الحقيقية مما تغرس في نفوس الطالبات الرغبة في تأسيس أعمالهن الخاصة بهن في المستقبل بالإضافة إلى إعطاء الطالبات فرصة لإدارة مشروعاتهن ضمن بيئة عمل واقعية.

وأكدت الطالبات المشاركات من مدرسة الجرف بعجمان سعادتهن لدعم غرفة تجارة وصناعة عجمان لهن ومساعدتهن على إنجاح مبادراتهن وعرض منتجاتهن المبتكرة وما توصلن إليه من أفكار مبدعة لمشاريع مستقبلية وتهيئتهن لدخولهم عالم التجارة.

اقرأ أيضا

اختبار أنظمة المحطة الأولى في براكة