الاتحاد

الرياضي

الوحدة يضم دولبيش 18 شهراً

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ تعاقد نادي الوحدة رسمياً مع المدافع الدولي الأسترالي دينو دولبيش (29) سنة حتى نهاية موسم 2013 ـ 2014، وسيتم قيد اللاعب رسمياً بجانب الدولي الجابوني اريك مونولجي وعادل صقر وعبد الله تراوري يوم بعد غدٍ، مع فتح باب الانتقالات الشتوية. وسيحل دولبيش بديلاً للعماني محمد الشيبة الذي كان الوحدة قد جدد استعارته للموسم الثاني على التوالي من الوصل، لكنْ الإصابة منعته من المشاركة مع الفريق في أي مباراة من بداية الموسم، وسيعود إلى ناديه، بينما سيتم قيد مونولجي بديلاً للبرازيلي مارسلينهو. وكان اللاعب الأسترالي قد وصل إلى أبوظبي قبل أيام عدة، وخضع لفحوصات طبية، ثم استكمل عملية التفاوض، قبل أن يوقع رسمياً على العقد أمس الأول، بحسب الموقع الرسمي لنادي الوحدة.
ويلعب دولبيش في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، كما يجيد الألعاب الهوائية، وقد لعب لأندية بيرث، فرانكستون باينز، ساوث ملبورن، بيرث جلوري، روت فايس آلن، جولد كوست يونايتد، بالإضافة إلى جيزو رينيه الصيني، كما سبق له أن مثل منتخب بلاده أستراليا. من جهة أخرى فاز فريق الوحدة على المرفأ 8 ـ 1 أمس باستاد آل نهيان بأبوظبي، في مباراة ودية، دفع فيها الجهاز الفني بالفريق الرديف، المطعم بعدد من اللاعبين العائدين، سالم صالح وعامر عمر ومحمد أحمد القحطاني، بجانب اللاعبين الجديدين في الفريق المهاجم الجابوني اريك مونولجي وعادل صقر.
وسجل أهداف الوحدة سلطان سيف أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، واريك مونولوجي ثلاثة أهداف، وهدفاً محمد أحمد القحطاني، وسجل للمرفأ لاعبه عارف.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو