الاقتصادي

الاتحاد

«كورال انترناشيونال» تبرم شراكة مع «إكس أل ترافيل جروب» للسفر

أبرمت مجموعة فنادق كورال انتروناشيونال الإماراتية اتفاقية شراكة استراتيجية مع منظمة “إكس أل ترافيل جروب” للسفر، لصالح فندق “كورال انترناشيونال كيب تاون” بهدف تحسين عائدات المجموعة، ليصبح الفندق المفضل في شبكة “إكس أل ترافيل جروب”.

وقال عثمان أحمد عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لدى كورال انترناشيونال في بيان أمس: إن الشراكة ملائمة تماما لأعمال الطرفين، وتمنح كورال انترناشيونال كيب تاون مدخلا لشبكة عمل مجموعة إكس أل الضخمة، والتي تتجاوز مبيعاتها السنوية 170 مليون دولار، مضيفا أن الشراكة مع مجموعة “إكس أل ترافيل جروب” تدر عائدات ممتازة لكورال من حيث العمل والتعريف.

وأشار الى أن فندق “كوارال كيب تاون” حصل على تصنيف 5 نجوم من مجلس تصنيف السياحة في جنوب أفريقيا، بعد عملية تقييم قامت بها “كاري هامبتون” من مجلس تصنيف السياحة بجنوب أفريقيا، والذي رفع تصنيف الفندق الى درجة 5 نجوم، تأكيدا للخبرة التي وصلت اليها شركة إماراتية في قطاع الضيافة.
وقال “رود روتر كبير المسؤولين التنفيذيين لمجموعة إكس أل ترافيل جروب: تتمتع المجموعة بتواجد استراتيجي في كافة أنحاء جنوب أفريقيا، حيث تضم 92 وكالة سفريات عضو في منظمة إياتا، كما دخلت في شراكة مع “راديوس” وهي منظمة عالمية لإدارة وكالات السفر، ولها تمثيل في أكثر من 70 دولة وتفوق مبيعاتها 25 مليار دولار.

وأضاف: أن كورال انترناشيونال كيب تاون منتج له خصوصية، ونسعى الى تقديم قيمة إضافية للعملاء، منوها الى أن “إكس ال” تمتلك قاعدة عضوية متنوعة، ولديها أسس لتعظيم العائد على الاستثمار للأعضاء من خلال شفافية عالية.

وبين أن اتفاق الشراكة يقضي بدعوة مستشاري سفر من مجموعة “إكس أل” ليختبروا بأنفسهم الضيافة العربية في كورال انترناشيونال.

من جانبه قالت جاكي بويزين مدير عام الفندق “إن كورال هو أول شركة من الخليج تفتتح فندقا في كيب تاون ليجلب الضيافة العربية التي يتميز بها جنبا إلى جنب مع خدمات عالمية المستوى، ونحن نتطلع إلى الترحيب بمستشاري السفر ليختبروا الفندق.

وبينت بأن اتفاق الشراكة سيتيح للعملاء الحجز من خلال “إكس أل ترافيل جروب” والحصول على أسعار وشروط تفضيلية من كورال انترناشيونال على مدار العام.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء المصري: لدينا احتياطي استراتيجي يكفي لشهور