الاقتصادي

الاتحاد

«لاند مارك» تفتتح منطقة تسوق في دبي فستيفال سيتي مول

دبي (الاتحاد) - وقع دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة لاند مارك، اتفاقية إستراتيجية تقوم بموجبها مجموعة شركات التجزئة والضيافة، بإطلاق عدد من علاماتها في مواقع رئيسية داخل مركز التسوق، على مساحة تزيد عن 100 ألف قدم مربع تتوزع على طابقين.
وقال «موري بيل» مدير التنفيذي للتجزئة بمجموعة الفطيم العقارية: «نتطلع من خلال الاتفاقية مع مجموعة لاند مارك، لافتتاح فروع لعلامات المجموعة الشهيرة في دبي فستيفال سيتي مول».
وأضاف: «بدأت الفطيم العقارية في انتهاج مرحلة تحوليّة، حيث تتضمن خطتنا الجديدة مواصلة عملية النمو في قطاع التجزئة المتغير، وتحديث قائمة متاجرنا المتنوعة، وذلك من أجل تعزيز مكانة المول باعتباره وجهة مميزة للتسوق والتسلية والترفيه وذات موقع فريد، تستقطب المقيمين في دولة الإمارات وكذلك الزوّار، الذين يقصدون دبي للتمتع بنمط الحياة العصري الذي تشتهر به الإمارة.
وستدعم مجموعة «لاند مارك» المول بمساحة تجزئة تزيد على 100 ألف قدم مربعة تتواجد في طابقين، وستضيف علاماتها عالمية منها، «سنتر بوينت» و«ماكس وإي ماكس»، إلى قائمة المتاجر الحالية في المول، على أن يتم إضافة مزيد من العلامات في المستقبل، وتحظى علامات مجموعة لاند مارك بولاء استثنائي من قبل العملاء بالمنطقة، ويتوقع أن تساهم عملية التوسع هذه بتحقيق إقبال كبير على دبي فستيفال سيتي مول».
ويعد سنتر بوينت محطة تسوق للعائلات بمنطقة الشرق الأوسط، تضم عدداً من العلامات مثل بيبي شوب، سبلاش، شومارت، ولايف ستايل. ويوفر سنتر بوينت، العلامة التي تحظى بشهرة واسعة النطاق في الإمارات، قائمة كبيرة من الخيارات تشمل علامات الأزياء عالية الجودة، وتعتبر بحق وجهة تسوق عائلية متكاملة. وأكدت المجموعة كذلك أن ماكس، علامة الأزياء الأسرع نمواً بالمنطقة، وإي ماكس، سلسلة متاجر الأجهزة الإلكترونية المعروفة، ستشكل جزءاً من الاتفاقية الاستراتيجية، الأمر الذي يعزز مزيج المستأجرين في التوسعة الجديدة بالمول. وأشار مانو جيسواني، مدير، مجموعة لاند مارك: “يعد دبي فستيفال سيتي مول مركز تسوق على درجة من الأهمية، وسيكون بوسع المجموعة من خلال تواجدها في المول، تلبية احتياجات نطاق واسع من قاعدة المتسوقين، وستوسع اتفاقية الشراكة هذه حضور علامتنا في دبي، وسيكون لها تأثير إيجابي على أهدف المجموعة.

اقرأ أيضا