الاتحاد

الرياضي

مدربا دبي والشعب يحققان المنشود في «العوير»

علي معالي (دبي) - اتفق مدربا فريقي دبي والشعب على أن مباراة الفريقين التي استضافها دبي في العوير وانتهت بالتعادل 1 - 1 في كأس اتصالات قد حققت الهدف المنشود منها لكليهما، وأكد الفرنسي رينيه مدرب فريق دبي أن هناك تحسناً ملحوظاً على أداء فريقه، خاصة من ناحية الدوافع المعنوية، لكنه ليس راضياً بنسبة مئة في المئة عن أداء اللاعبين في المباراة. وقال: «كنا نرغب في الفوز لأن الهدف الذي سجله الشعب في الرمق الأخير حرمنا من فرحة الانتصار»، وأضاف: «نجحنا في تصحيح وعلاج الكثير من الأخطاء الماضية».
من جانبه، وصف الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشعب المباراة بالصعبة عليه، وقال: «توليت المهمة قبل 5 أيام فقط، وأنا أبحث عن تغيير كثير من الأمور الخاصة بالفريق، لكي يستعيد الشعب قوته ويبدأ مرحلة الاستمرار والبقاء في دوري المحترفين».
وأضاف: «أريد أن أمنح لاعبي الشعب المزيد من الدوافع الإيجابية في الوقت الراهن حتى نستفيد منها في الدور الثاني من دوري المحترفين، وأحاول تقديم ما لدي من خبرات وتجارب سابقة مع لاعبي الفريق، ونتيجة المباراة مع دبي هي خطوة نحو الأفضل، حيث تميز أداء الشعب بالقوة والرغبة في تحقيق الفوز، وكان ذلك متاحاً لنا قبل أن يتقدم دبي، حيث أهدرنا ضربة جزاء وبعض الفرص التي كانت كفيلة بجعل المقدمة من نصيب فريقي».

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»