مصطفى الديب (أبوظبي)

وجه محمد سيف السويدي، رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على زيارة سموه لأحمد ربيع لاعب النادي الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الإمارات الودية، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات ليست غريبة على سموه، لاسيما أنه دائم الحرص على الاطمئنان على أبنائه من مختلف أنحاء الوطن.
وأكد أن زيارة سموه أثلجت صدور الجميع، خاصة اللاعب وعائلته في ظل الحالة الصعبة التي كان يمر بها اللاعب في الساعات الأولى بعد الحادث.
كما أشاد السويدي بتوجيهات سموه لاتحاد الكرة والهيئة العامة للرياضة بضرورة توفير متطلبات السلامة كافة في كل الملاعب، مؤكداً أن توجيهات سموه سوف يكون لها بالغ الأثر في تجنب مثل هذه الحوادث مستقبلاً.
من جهته، أكد والد اللاعب أن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، إلى نجله في المستشفى، خففت عنه هو شخصياً وعن عائلته بشكل عام الكثير من الآلام، مشيراً إلى أن كلمات سموه أثلجت صدره، وجعلته في قمة التفاؤل بمستقبل نجله.
ووجّه الشكر إلى سموه على هذه الزيارة التي وصفها بالتاريخية، مؤكداً أنها ليست غريبة على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأب الذي يرعى أبناءه من شتى أنحاء الدولة.
على جانب آخر، تشير التقارير الطبية إلى تحسن حالة اللاعب بشكل تدريجي، ومن المنتظر أن توضح الأيام الثلاثة المقبلة مدة علاجه وطريقتها، فضلاً عن ما إذا كان سيتم علاجه هنا أم سيتطلب السفر للخارج.
وكان لاعب «فخر أبوظبي» قد تعرض للإصابة في مباراة ودية أمام الإمارات، وتم نقله للمستشفى في حالة غيبوبة، بعد الاصطدام القوي بعمود إنارة قريب من المستطيل الأخضر.
وشهدت الأيام الماضية تفاعلاً كبيراً من الساحة الرياضية بشكل عام مع حالة ربيع، حيث طالب الرياضيون والمسؤولون الجميع بالدعاء للاعب الذي مر بساعات حرجة، بدأ يخرج منها تدريجياً خلال اليومين الماضيين.