الاقتصادي

الاتحاد

«رؤية الإمارات» تستبدل الفواتير الورقية بالإلكترونية

تعتزم شركة “رؤية الإمارات” التابعة لـ”اتصالات” وقف العمل بالفواتير الورقية واستبدالها بالفواتير الإلكترونية بدءاً من يونيو 2010، حفاظاً على البيئة. وكانت رؤية الإمارات قد أرسلت لمشتركيها مؤخراً إشعاراً باعتماد الفواتير الإلكترونية التي ستصلهم عبر البريد الإلكتروني. وتسهم هذه المبادرة بتوفير استهلاك الورق والوقت والطاقة، وكذلك تعزيز راحة العميل، حيث سيكون بوسعه الإطلاع على فواتيره في أي مكان وزمان.

وبهذه المبادرة، سيتسنى لعملاء “رؤية الإمارات” استعراض فواتيرهم عبر الإنترنت ودفعها مباشرة، وكذلك عبر حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

وفي حال تفضيل بعض المشتركين استلام الفواتير الورقية المطبوعة، فيمكن لهم تأكيد ذلك من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء، بحسب بيان صحفي.

وقال حميد راشد ساحوه، الرئيس التنفيذي لـ”رؤية الإمارات” إن ظاهرة الاحتباس الحراري ومخاطر استنزاف البيئة تشكل أبرز المخاوف التي تثير قلق العالم أجمع.

وأشار إلى أن الشركة، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية، تعمل على إحداث تغيير ملموس في رؤية المجتمع لهذا الموضوع المهم، والتشجيع على أنماط الحياة الصديقة للبيئة. وإلى جانب وقف الفواتير الورقية، فإن “رؤية الإمارات” تعتزم من خلال “إي جونيور”، قناة الصغار المتخصصة التي تبث برامجها حصرياً عبر رؤية الإمارات، ابتكار رسائل التوعية المتعلقة بصداقة البيئة.

اقرأ أيضا

النفط يهوي مع تراجع الطلب