الاقتصادي

الاتحاد

«بريمير موتورز» تفتتح مركزاً لخدمات ما بعد البيع في المصفح

افتتحت شركة “بريمير موتورز”، التابعة لشركة “الطاير للسيارات” مركزاً متكاملاً لتوفير خدمات ما بعد البيع في منطقة المصفح بأبوظبي لخدمة عملاء سيارات فورد، ولاند روفر، وجاغوار.

ويمتد المركز الجديد على مساحة 24 ألف قدم مربعة؛ ويضم جناحاً مخصصاً لاستقبال سيارات العملاء، و84 ركناً للأعمال الميكانيكية، وجناحاً شاملاً لقطع الغيار، ومواقف داخلية وخارجية لسيارات العملاء، فضلاً عن ردهة جلوس مزودة باتصال لاسلكي مجاني مع شبكة الإنترنت.

وقال جيمس فيروي، المدير العام لشركة “بريمير موتورز”: “تسعى شركتنا إلى تعزيز مستوى خدمة عملائها من خلال التواجد في مواقع يمكنهم بلوغها بسهولة. وسيسهم المركز الجديد في تحسين قدرتنا على خدمة عملاء مدينة أبوظبي والمناطق السكنية المتنامية في ضواحيها”.

وتعتمد الشركة في مركزها الجديد تقنيات صديقة للبيئة من شأنها ترشيد استهلاك الطاقة والمياه؛ وسوف تتم إعادة تدوير وتنقية واستخدام حوالي 80% من المياه المستعملة في غسل السيارات بواسطة محطة متطورة لإعادة تدوير المياه، فضلاً عن اعتماد أحدث أنظمة إدارة المباني لتوفير الطاقة عن طريق التحكم بالإضاءة والتكييف بواسطة أجهزة استشعار ذكية تساعد على ترشيد الاستخدام.

وسيسهم مركز المصفح الجديد في الارتقاء بخدمة العملاء وإثراء تجربة مالكي سيارات فورد، ولاند روفر، وجاكوار في أبوظبي،

وأم النار، والمصفح فضلاً عن العديد من المناطق لاحقاً مثل مدينة محمد بن زايد، ومدينة خليفة. وتتوزع مراكز الخدمة التابعة لشركتي “بريمير موتورز” و”الطاير للسيارات” على نحو يلبي متطلبات العملاء في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

786 مليار درهم قيمة تجارة الإمارات غير النفطية في 6 أشهر