الاتحاد

الرياضي

مدرب بني ياس يفاضل بين 3 أجانب

مصطفى الديب (أبوظبي) - أعرب التشيكي جوزيف تشوفانيتش مدرب بني ياس عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدفين في كأس اتصالات للمحترفين، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، من الجميل جداً أن تنهي العام الماضي بفوز على اتحاد كلباء، ومن الأجمل أن تبدأ عامك الجديد بفوز أيضاً، الشيء الذي يبشر بالخير دائماً.
واعترف مدرب السماوي بأن بداية فريقه خلال اللقاء كانت سيئة إلا أن الأمور تعدلت كثيرا خاصة في الشوط الثاني الذي ظهر فيه الفريق بشكل جيد، وأكد أن المباراة كانت فرصة جديدة لمعرفة مزيد من اللاعبين والتعرف إلى قدراتهم الفنية بشكل جيد على أرض الواقع، وتطرق للحديث عن المستجدات التي قد تطرأ على فريقه خلال فترات الانتقالات الشتوية، حيث أعلن أنه يفاضل حالياً بين ثلاثة لاعبين أجانب لاختيار أحدهم بديلاً للمغربي إسماعيل بنلمعلم الذي ترك النادي.
وأكد أن الوافد الجديد سيكون لاعب وسط يمتاز باللعب في أكثر من مركز، كما أعلن وجود مفاوضات مع لاعبين مواطنين للانضمام لصفوف السماوي لكنه رفض الإفصاح عن اية تفاصيل.
على جانب آخر أبدى الفرنسي بانيد مدرب الظفرة خيبة أمله بالمستوى الذي ظهر به فارس الغربية خلال مباراة بني ياس وقال: كنت على أمل أن يظهر اللاعبون بالمستوى الذي لعبوا به خلال لقاء الجزيرة الأخير لكن لم يحدث ذلك، وكان بني ياس الأفضل بكل المقاييس.
وعلى الرغم من عدم ارتياحه لمستوى فريقه إلا أنه أكد أن هناك بعض المكاسب التي خرج بها من مباريات كأس اتصالات باكتشاف عدد من اللاعبين المتميزين الذين سيخدمون الفريق خلال مباريات الدوري.
وعن مدى إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية قال: سنتعامل مع متطلبات الفريق بشكل واقعي، وهناك اجتماع مع الإدارة سنحدد فيه كل شيء.

اقرأ أيضا