السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«هازارد 100» يقود بلجيكا للفوز على قبرص

«هازارد 100» يقود بلجيكا للفوز على قبرص
26 مارس 2019 00:18

نيقوسيا (رويترز)

توج إيدن هازارد مباراته المئة مع منتخب بلجيكا بهدف مبكر، ليمنح فريقه فوزاً مريحاً 2-صفر خارج أرضه على قبرص، ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.
وأضاف ميشي باتشواي الهدف الثاني للمنتخب المتصدر لتصنيف الاتحاد الدولي، الذي بدأ مشوار التصفيات بالفوز 3-1 على أرضه على روسيا، ليحصد ست نقاط من أول مباراتين في المجموعة التاسعة.
وافتتح هازارد الثنائية بعد عشر دقائق من البداية بتسديدة رائعة بعد تمريرة من باتشواي.
وأحرز هازارد هدفه الدولي 30 في مباراة أصبح خلالها لاعب تشيلسي البالغ عمره 28 عاماً ثالث بلجيكي يخوض مئة مباراة بعد يان فرتونن وأكسل فيتسل.
وضاعف باتشواي النتيجة بعدها بثماني دقائق بعد تمريرة ثورجان هازارد، التي تجاوزت الدفاع لتصل باتشواي الذي راوغ الحارس أوركو باردو ووضع الكرة في المرمى الخالي.
وزادت بلجيكا، التي خاضت المباراة من دون عناصرها الأساسية كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو وفيتسل للإصابة، من رصيدها من دون خسارة في مواجهاتها أمام قبرص إلى 12 مباراة. وفازت قبرص 5-صفر على ضيفتها سان مارينو في افتتاح مشوار المنتخبين بالتصفيات الخميس الماضي.
وسجل دينيس تشيرشيف ثنائية في الشوط الأول خلال فوز روسيا 4-صفر على قازاخستان، ثم أضاف أرتيم جيوبا وأحد مدافعي قازاخستان بالخطأ في مرماه الهدفين المتبقيين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©