الاتحاد

الإمارات

اختتام برنامج حول تدريب القضاء العسكري

دبي (وام)- كرمت النيابة العامة في دبي 13 متدرباً قضائياً من المرشحين في برنامج دبلوم العلوم القانونية في ختام برنامجها التدريبي حول “القضاء العسكري” ضمن المتطلبات التدريبية للدورة التأهيلية الخاصة بهم. ويأتي البرنامج التدريبي الذي نظمته النيابة العامة بالتعاون مع معهد دبي القضائي حرصا منها على تعزيز العمل المشترك وتأسيس شراكات حقيقية مع مختلف الجهات الحكومية في الدولة.
وقال أحمد الشامسي ضابط تدريب في قسم التدريب والتطوير في إدارة الموارد البشرية بالنيابة العامة، إن هذه الخطوة تهدف لتفعيل التواصل وأطر التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية،كما تهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات بما يسهم في تجسيد الرؤى والتطلعات في بناء مجتمع متكامل قائم على المعرفة.
وأوضح أن القيادة العليا في نيابة دبي تولي أهمية بالغة لتطبيق أهدافها الإستراتيجية القائمة على نهج تنموي شامل يسعى لتطوير برامج التأهيل المهني والتدريب المستمر وفق أعلى معايير الشمولية لتزويد المجتمع القانوني والقضائي بأفضل المعارف والاتجاهات والممارسات الرائدة التي تهدف الى تحقيق العدالة التي تمثلها إستراتيجية الحكومة الاتحادية وخطة حكومة دبي.
وأشار الشامسي الى أن البرنامج التدريبي استمر قرابة الثلاثة أسابيع وتم توزيع المتدربين على النيابات الجزائية “بر دبي وديره والمخدرات “ للتدرب ضمن برنامج متميز اشتمل على أهم العمليات والمهام التي يتولاها عضو النيابة في مختلف مراحل سير القضية.
وكرم المستشار يوسف فولاذ رئيس نيابة ديره المتدربين القضائيين بحضور وداد بوهناد مدير إدارة الموارد البشرية.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة