أرشيف دنيا

الاتحاد

«مايكروسوفت كوميونيكيشنز سيرفر 14».. برنامج للربط بين الموظفين أثناء التنقل

النوتبوك إتش بي إليتبوك 6930 بي

النوتبوك إتش بي إليتبوك 6930 بي

أعلنت «إتش بي» عن توسيع محفظة منتجاتها للاتصالات الموحدة والتعاون من خلال توفير منتجات محسنة ومؤهلة للعمل مع برنامج «مايكروسوفت كوميونيكيشنز سيرفر 14»، الإصدار الجديد من منصة مايكروسوفت للاتصالات الموحدة.

وتساعد المنتجات الجديدة العملاء على تحسين الإنتاجية وخفض التكاليف من خلال دمج البنية التحتية والأجهزة والأدوات الإدارية.

وتشهد وسائط وتقنيات وأجهزة الاتصال انتشاراً واسعاً داخل الشركات، وخاصة في الشركات التي تمتلك فروعاً مختلفة في مواقع منعزلة عن بعضها البعض، وتحتاج إلى إجراء العديد من العمليات الهامة. ويسهم ذلك في خلق بيئة اتصالات تؤدي إلى إبطاء عملية صنع القرار، واستهلاك موارد تقنية المعلومات القيمة في عمليات الصيانة، ورفع تكاليف العمليات التشغيلية. وتساعد منتجات «إتش بي» الجديدة العملاء على تحسين نتائج الأعمال والحد من تكاليف السفر والاتصالات والتكاليف التشغيلية لتقنية المعلومات من خلال المكاملة مع برنامج «مايكروسوفت كوميونيكيشنز سيرفر 14».

وتشمل المنتجات الجديدة، القائمة على مبادرة الاتصالات الموحدة والتعاون بين «إتش بي» و»مايكروسوفت» التي تم الإعلان عنها في مايو 2009، ما يلي:

- نظام HP Survivable Branch Communication zl الذي يحد من الحاجة إلى بنية تقنية في المكاتب الفرعية النائية ويساعد على تحسين الإنتاجية وموثوقية الأعمال التي يوفرها برنامج «كوميونيكيشنز سيرفر 14». ويجمع هذا الحل المتطور بين برنامج «مايكروسوفت كوميونيكيشنز سيرفر 14» وبرمجيات «إتش بي بروكيرف» ضمن منتجات «إتش بي بروكيرف سويتش 8200 زد إل» و»إتش بي بروكيرف سويتش 5400 زد إل».

- يجري حالياً اختبار أربعة طرز لأجهزة كمبيوتر مصممة خصيصاً لتوفير تجربة صوتية ومرئية غنية للشركات بتكلفة إجمالية أقل، حيث ستكون هذه الطرازات مؤهلة للعمل على أفضل وجه مع حلول الاتصالات الموحدة من «مايكروسوفت».
وبهذه المناسبة، قال علاء الشيمي، مدير عام «إتش بي بروكيرف» في منطقة الشرق الأوسط: «تواجه الشركات تحديات متزايدة فيما يتعلق بالقوى العاملة المتنقلة، مما يزيد التعقيد والضغط على أداء الأعمال. ونهدف من خلال إطلاق هذه المنتجات الجديدة، إلى تحسين أساليب تواصل الموظفين مع شركاتهم، والحد من الوقت اللازم لاتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال، وربط الموظفين في المناطق البعيدة بالشركة».
وتوفر أجهزة الكمبيوتر الجديدة تجربة استخدام عالية الجودة، وتكلفة إجمالية أقل للملكية. ?وتسهم أجهزة «إتش بي» المؤهلة للعمل مع برنامج «مايكروسوفت كوميونيكيشنز سيرفر 14» في إلغاء الحاجة إلى أجهزة إضافية لإجراء واستقبال المكالمات الصوتية أو المرئية. وتتضمن الطرز ما يلي:

-جهاز «إتش بي تاتش سمارت 9100 بيزنس» مصمم خصيصاً للشركات العاملة في قطاعات الضيافة، وتجارة التجزئة، والعناية الصحية، والقطاع الحكومي، الساعية إلى تعزيز مشاركة عملائها في المحتوى من خلال واجهة مستخدم تتمتع بخاصية اللمس المتعدد.

-جهاز «النوتبوك إتش بي إليتبوك 6930 بي» المحمول، الذي يرسي معايير جديدة على صعيد الإنتاجية العالية أثناء التنقل، مع بطارية قادرة على العمل طوال اليوم.

اقرأ أيضا