الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مباراة تاريخية بين النصر وأرسنال الإنجليزي في افتتاح استاد آل مكتوم

مباراة تاريخية بين النصر وأرسنال الإنجليزي في افتتاح استاد آل مكتوم
25 مارس 2019 21:11

يشهد استاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي غداً الثلاثاء مباراة تاريخية تجمع النصر مع أرسنال الإنجليزي في مباراة ودية بمناسبة افتتاح ملعب نادي النصر رسمياً بعد مرحلة التجديدات الواسعة التي شملها الملعب الذي استضاف مؤخراً مباريات في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي جرت في ضيافة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد مباراة الغد هي الثانية بين النصر وأرسنال حيث التقيا من قبل عام 1976 ، ولن تكون مباراة الغد هي الأخيرة بين الناديين الكبيرين، حيث تم الاتفاق على مباراة ثالثة أثناء استقبال الفريق الإنجليزي في قصر زعبيل بدبي أمس الأحد بعدما تقرر مشاركة أرسنال في بطولة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وسوف يقوم نادي النصر بتدعيم صفوفه بعدد من لاعبي دوري الخليج العربي لوجود عدد كبير من لاعبي النصر بمختلف المنتخبات الإماراتية حالياً، وستكون المباراة بشكل عام احتفالية إماراتية انجليزية كبيرة، حيث يتواجد عدد كبير من عشاق أرسنال بين جماهير الكرة الإماراتية سواء من المواطنين أو حتى من الوافدين.

وفي المقابل يخوض النادي الإنجليزي اللقاء بلاعبيه الكبار لوكاس توريرا ومسعود أوزيل وبيير ايمريك أوباميانج وهنريك مخيتاريان وألكساندر لاكازيت، استعداداً لاستئناف مشواره بالدوري الإنجليزي حيث يلتقي أرسنال فريق نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة 32 للدوري الانجليزي الممتاز.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©