الاتحاد

الإمارات

wوفد الكلية البحرية الأميركية يطلع على أهداف حملة «بحار»

أبوظبي (وام)- استقبل جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية وفداً رسمياً من طلاب الكلية البحرية الأميركية خلال زيارتـه لمـدرسة حـرس السـواحل التابعـة للجهـاز في منطقـة الطويلـة بمينـاء الصـدر.
وتعـرف الطلاب خلال الزيارة إلى حملة بحار التوعوية التي تعتبر الأول من نوعها في الدولة وأشادوا بدور الحملة في توعية الجمهور بالسلامة البحرية.
كما تجول وفد الكلية البحرية الأميركية في المدرسة ومرافقها واطلعوا على الخدمات التدريبية التي تقدمها واستمعوا إلى شرح تفصيلي عن البرامج التدريبية المطروحة في المدرسة إضافة إلى البرنامج التوعوي والتفاعلي لحملة السلامة البحرية.
وتعتبر المدرسة من أهم المشاريع الأكاديمـية التـي توفـر أفضــل فـرص التدريب والتأهيل للكوادر البشرية العاملة في مجال تأمين المسرح البحري في إمارة أبوظبي.
ورحبت شيخة أحمد عبدالله النعيمي مديرة إدارة العلاقات العامة بجهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية بطلاب الكلية البحرية الأميركية مؤكدة أن نجاح حملة بحار 2010 يحفز على المضي بقوة في حملة العام القادم.
وقالت إن الوفد تعرف خلال الزيارة إلى دور جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية في إمارة أبوظبي كما تم تسليط الضوء على الإنجازات التي حققها الجهاز لضمان أمن مرتادي البحر واستمتاعهم الآمن بمياه أبوظبي.
وأضافت أن منشآتنا تتمتع بمواصفات عالمية حسب المعايير المتبعة عالميا للتدريب، مؤكدة ان جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية يسعى دائما لتبني أفضل الممارسات في جميع المجالات.
ونوهت بأن الفريق القائم على حملة السـلامة البحـرية “بحـار” يتطلع بشغف لعام 2011 وإلى الفرص العديدة والجديدة للتفاعـل مــع الجمهـور وتوعيتهـم بدور ومهمة الجهاز في حمايـة مياه أبوظبي والحرص على تطبيق قوانين الأمن والسلامة البحرية.

اقرأ أيضا

نصف مليون زائر للحديقة الإسلامية بالشارقة خلال 5 سنوات