الاتحاد

الإمارات

إعلان مواعيد وتعديلات بطولات «فزاع التراثية» لعام 2010

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بدبي، عن مواعيد والتعديلات على نظام وإجراءات بطولات “فزاع التراثية” لليولة والرماية المفتوحة للجنسين والصيد بالصقور والصيد بالسلق والغوص الحر لسنة 2010.

وتنطلق اليوم في منطقة الروية بدبي أولى البطولات، وهي بطولة الصيد بالصقور التي تستمر 10 أيام ويتنافس فيها مئات المشاركين من محترفي وهواة رياضة القنص بالصقور في الدولة وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وتحدث رؤساء اللجان المنظمة للبطولات، في مؤتمر صحفي أُقيم بمقر بطولات فزاع التراثية في قلعة الميدان بالقرية العالمية، عن أنظمة الالتحاق بالبطولات.
وقال عبدالله بن دلموك المدير التنفيذي لمكتب بطولات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إنه “بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي البطولات، تم إجراءات تعديلات مهمة على بطولات فزاع، بما يحقق الأهداف المرجوة من وراء تلك المسابقات”.

وستشهد قلعة الميدان في القرية العالمية بدبي، يوم الجمعة المقبل انطلاقة بطولة اليولة التي سيتابع منافساتها الجمهور عبر شاشة سما دبي الفضائية مساء كل جمعة.
وقدم رؤساء اللجان المنظمة لكل بطولة على حدة شرحاً موجزاً عن طبيعة كل بطولة على حدة وكيفية الالتحاق بمنافساتها.

وتحدث سيف بالكديدة عن بعض الجوانب الفنية الخاصة ببطولة الصيد بالصقور، فيما تطرق محمد عبيد المهيري إلى شرح فئات بطولتي الرماية للجنسين بفئاتها المتعددة، أما حمد الرحومي فقد تطرق إلى بطولة الغوص الحر والتي تقتصر منافساتها على الرجال، وقدم أحمد الزفين شرحاً تفصيلياً عن أسس المشاركة في بطولة الصيد بالكلاب

اقرأ أيضا

محمد بن راشد وسعود القاسمي يشاركان قبيلتي الخاطري والغفلي أفراحهما