الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

8 لاعبين يمثلون «السنوكر» في «عربية التسامح»

8 لاعبين يمثلون «السنوكر» في «عربية التسامح»
26 مارس 2019 00:16

وليد فاروق (دبي)

تأهل 8 لاعبين للمشاركة مع منتخبنا الوطني في بطولة «التسامح» للسنوكر، للفردي والفرق على كأس العرب في نسختها الأولى، والتي تستضيفها دبي خلال الفترة من 10 إلى 17 أبريل المقبل، وينظمها الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر للمرة الأولى، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية، حيث أكدت حتى الآن 11 دولة عربية مشاركتها في هذا الحدث الكبير.
وكان الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر، قد قرر إطلاق اسم «بطولة التسامح» على كأس العرب للسنوكر في نسختها الأولى، تزامناً مع «عام التسامح» في الإمارات وتعزيزاً للدور الرائد الذي يلعبه السنوكر والبلياردو الإماراتي على الصعيد العربي.
وكشف محمد عبدالله مدير منتخبنا الوطني، عن أن اتحاد السنوكر أقام تصفيات المشاركة في البطولة الأسبوع الماضي، بين 28 لاعباً خاضوا منافسات قوية وتم تقسيمهم على 4 مجموعات، حيث انتهى مشوار التصفيات بتأهل أول وثاني كل مجموعة للمشاركة في البطولة التي تقام للمرة الأولى وتستضيفها الإمارات. وأوضح أن اللاعبين الثمانية المتأهلين هم، محمد الجوكر ومحمد شهاب وخالد الكمالي وعيسى السيد وعبد الرحمن الشامسي وأحمد عبد القادر، وعبدالله العطار، ويحيى السويدي، وسيمثلون منتخبنا في البطولة في مسابقتي الفردي والفرق في البطولة التي يحتضنها نادي اتحاد البلياردو والسنوكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©