الإمارات

الاتحاد

«خليفة الطبية» تنظم ندوة حول التوافق في الحياة الزوجية

تنظم مدينة الشيخ خليفة الطبية بإدارة كليفلاند كلينيك ندوة تثقيفية عن الصحة النفسية الثلاثاء المقبل بمسرح جناح العلوم السلوكية بعنوان “التوافق في الحياة الزوجية: هل هو هدف يصعب تحقيقه؟”، وذلك في إطار برنامج التوعية بالصحة النفسية والذي يتضمن عدة ندوات شهرية تناقش مواضيع مختلفة متعلقة بالصحة النفسية والمشاكل الاجتماعية باللغة العربية.

ونظم هذه الندوة التثقيفية وبرنامج التوعية بالصحة النفسية جناح العلوم السلوكية بمدينة الشيخ خليفة الطبية، وهو يعتبر مرفقاً شاملاً للطب النفسي يسعى لتوفير كل الخدمات العلاجية للمشاكل النفسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويشتمل البرنامج على ندوات شهرية باللغة العربية للعامة تتناول مواضيع مختلفة لها علاقة بالصحة النفسية ويشرف عليها مجموعة من المختصين من جناح العلوم السلوكية من أطباء واختصاصيين بعلم النفس وعلم الاجتماع.
وتتمحور الندوة التثقيفية الثانية حول موضوع العلاقات الزوجية ومشاكلها وسيلقيها الدكتور طارق درويش المدير الطبي لجناح العلوم السلوكية، إضافة إلى مشاركة الدكتور رامي نزار الشهابي أخصائي نفسي إكلينيكي، وتهاني مصطفى أخصائية علم النفس، وطرفة الزعابي أخصائية الخدمة الاجتماعية بجناح العلوم السلوكية. وستناقش الندوة مواضيع عديدة مثل طرق الحصول على علاقة زوجية ناجحة، كيفية تجنب المشاكل الزوجية وحلها وتأثيرها على الأطفال والعائلة وتأثيرها على الصحة النفسية.

اقرأ أيضا

تعقيم 200 منطقة في دبي